فَوضَىٰ

5.2K 252 93
                                    

بَارت جِديد حَماسي💕.

ترقّبوا لأحداثه عشان حافِل،استمتعوا زِين💕.

_____________________


فَتحت عَينيها بِرجفة،لا تتذكّر شئ،سِوى أنّها كَانت في غُرفتها تتجهَز،وفَقدت وعَيها تَماماً،مُستلقية على سَرير،في غُرفة بَيضاء بالكَامل،لكن جُدرانها مُبطنة،ضَيّقت عَينيها ووقفت تُحاول تَخمين أين تَكمن،قلبها ينهشهُ الخَوف،بُكاءها وصُراخها لَن يُفيد،تَعلم أن الغُرفة عازِلة للصوت.



كُلّ ما قَالتهُ بنبرة مُرتجفة خائِفة قَد صاحت بِها في خلو الغُرفة:سَيّد جُيون أَين أَنت؟




تُريده بِشدة،لكِن كُلّ ما فَعلتهُ هُو التكَّور في الزّاوية تَرتجِف بَرداً،لا تَعلم أن حَبيبها بِالخَارِج يَصرخ بِالجَميع كَالمَجنون،لا يُصدّق كَيف فَعلوا بَها هذا في أهم يَوم في حَياتها،يَمسكه يُونغي مِن الخَلف،يَمنعهُ مِن الإنقضاض على مُديرهِ الذي كَان يَرمقهُ بهدوء ثُمّ ردد:لَقد أخذت هذهِ القَضيّة أَكثر مِن حَجمها جُونغكوك،يَكفي،لِننتهي مِنها.




جُونغكوك:اخبرتكم سَأتولى أمرها مَا دَخلكم بِها!
مَن أنتم لِتَفعلوا بِها ما فَعلتموه وأنا على قَيد الحَياة!
أنا لَن أضع الأَصفاد في يد والدها!
أبداً!




ووشِيك:لَن يفيد الأمر بَعد الآن جُونغكوك،هِيلين أصبحت مَعنا،وهُنا حَقّاً تَبدأ مُهمتك،لكن إن كَانت ذَكية كِفاية،سَتدرك ما سبب وجودها هُنا،وأنا أَعلم أنّها ذكية للغاية،ذَكية لدرجة أنّها أطاحت بِأقوى وأصغر عَميل فِيدرالي لدينا،جُيون جُونغكوك.




وَقف ووشيك يُحدّق بالنّافذة الزّجاجية الكَبيرة التي تأخذ عرض الحائط حَتى سَمعها تُثقب بِسبب الرّصاصة دَخلت في شَظاياها،والتي خَرجت مِن مُسدس جُونغكوك،صَرّح بنبرة كَارهة غاضِبة:تَبّاً لَك ولمكتبك الفِيدرالي اللعين.




خَرج أولاً وتَرك يِونغي و ووشيك مَعاً حَتى نَبس:لَم يكن عليك فِعل هَذا دُون أن يدري سَيّد ووشيك،لقد نَصبت لِعميلك الخاص فَخّاً.


ووشيك:كَما نَصبت هِيلين لَه فَخّاً وأطاحت بِهِ أرضاً،أتعتقد أن جُونهو لَم يكن يعلم مَن هو جُيون جُونغكوك!
لم يعرف أن ابن صَديقهِ الوحيد والمُقرب يُدعى جُونغكوك!
كُلّ شئ مدبر!
كَان يجب عليّ أن أتصرّف قبل أن يتلاعب جُونهو بِنا!



التفت يُونغي يَلحق بِجونغكوك الذي كَان يَسير في الرّواق يَبحث عَنها في الغُرف،الأَكبر ذِراعهِ لكِنه استدار وصفع ظهر الآخر في الجِدار ووجّه المُسدس في رأسهِ هامِساً:أياك والإقتراب مِنّي،إن كُنت تهاب على حَياتك لا تَظهر أمامي مُجدداً،أبداً.




|PROFESSOR JEON|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن