ألجزء ألثالث وألخمسون

77.8K 6.1K 4K
                                    

*ألحماس ما تركني أنتظر حدما توصل كومنتات البارت ل700حتى احدث،لذذذذلك اريد تعلقون على كللللل فقرة بالبارت.2080كلمة😭يمكن اطول بارت بالرواية.
فجروه😆

*انحولت منايمه لهسه لذلك م رح اراجعه؛)






‏لم يكُن الأمر راجعاً لاختياري"
‏كانت الحياة تتمحوَر حولك
‏وكان كلّ طريق أعبره يقودني إليك."

ألبرودة من كوب ألقهوة ألمثلج يرسل لسعات لراحة يدي ألتي تواصل ألمسح عليه،أجلس في منتصف ألفناء.ألجو كان يخدّر أنفي وأطراف أصابعي ولكنّي فقط جلست هناك فوق ألارجوحة ألحديدية ألبيضاء،أحدّق أمامي بالفراغ،صرير ألحديد ألمتحرك هو ألصوت ألوحيد حولي.

كان شعور ألتجمّد غير مريح،ولكنّي أحتجتُ ذلك،فقط كي أخفف من شعور تأنيب ألضمير داخلي.مئات السيناريوهات عبرت عقلي له وهو يكتشف قبلتي،ألتي لم تحصل مع زين،أضافة ألى قبلة يوم ألزفاف.الأشياء ألتي تخيلتها قد تحدث لزين نتيجة ذلك جعلت حدقّتي عيناي تتوسع.

"هل تحاولين الأنتحار؟"
زين حرّك يده أمامي،أتسائل لم هم غير قادرين على قراءة أفكاري منذ مدة.أضواء سيارته كان مشغله تُضيء تقريبا ألمنطقة أمامي.

"ڤيولا ماذا تفعلين بهذه ألملابس وسط هذا ألجو!!"
رفعت نظري مرة أخرى من الأضواء لزين،حيث كان ألهواء يتكثف قرب فمه عندما يتكلم،هناك هالات سوداء ظهرت تحت عسليتيه ولحيته بدت أطول.

"كنت على وشك ألدخول"
أنهيت تسائلاته أنهض من مكاني ولكني كدت أقع لتنمل قدماي ألذي لم أشعر به حتّى الآن،لعنت تحت نفسي و زين حاول أسنادي ولكني أستقمت أعض شفتاي.

"لندخل بسرعة"
أبتعدت عن يده أخذ خطوات أسرع للداخل.شعرت وكأني أمشي فوق حطام ناعم من ألزجاج ولكنّي أوصلت نفسي للمنزل،لفحة ألدفئ ألتي وصلتني فور خطوي للمدخل لم تكن كافية،أحتجت غطاء صوفي وكوب شراب ساخن أمام موقد من ألنار لكي أشعر بالدفئ الآن.

أعتقد أن ألخطوات ألتي تأخرها زين خلفي كانت لأطفاء أضواء ألسيارة.
"أذاً؟"
قلت لا أزال على وقفتي،عيناه ألناعسة حدّقت بي،"منذ متى وأنتِ بالخارج؟"
مد يده ليلمس جبهتي وأقشعريت لحرارة جسده.

"منذ خمس دقائق،أردت أستنشاق ألهواء"
كذبت بينما عظامي بدأت بأرسال أيعازات ألالم بعد زوال تخدير ألبرد.هزّ رأسه بأستنكار يخلع سترته ألبنية ليبقى بتيشيرته الأزرق،حقاً؟تشيرت بهذا ألجو!

'أنظروا من يتكلم'
ذئبتي صفعت.

تركت كوب ألقهوة ألذي بدى ثقيلاً جداً لحمله فوق ألطاولة وزين مشى معي لنجلس في ألصالة،صنعت مكاني فوق الأريكة وهو واصل طريقهُ للمدفئة يزيد حطبها،"تعالي لتجلسي أقرب"
نصحَ بينما يقلب ألحطب وزحفت فوق الأريكة أذهب للجانب ألاقرب للمدفأة.

فارس الغسق Ⓜ️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن