-14-

5.1K 520 222
                                    

Vote + Comments .. my stares

Enjoy



P.14

بعد ان خرج جونغكوك من منزل عائلة كيم هدأت الأجواء قليلاً " اعتذر عمّا حصل ، سأرتب كل شيء في الحال ! "

بخجل قالت لي آن وبدأت بجمع القطع المحطمه من على الأرض ليوقفها نامجون " توقفِ سنعيد كل شيء كما كان نحن .. أذهبِ لترتاحي "

أيدته إيلاي التي سحبتها بخفه " هيا أذهبِ " أومأت لي آن بخفه " أظن بأني بحاجة للاستحمام الان " قالت ثم توجهت للحمام

بعد ان أنهت حمامها وغيرت ملابسها حملت حقيبتها وجمعت كل أغراضها وتوجهت إلى غرفة المعيشه حيث الزوجين كيم اللذان انتهيا من ترتيب المكان

" إلى أين ؟! " باهتمام سألت إيلاي عندما رأت الحقيبه في يدها ، زمت لي آن شفتيها لتقول " سأذهب إلى منزل والديّ "

" لكن .. "

" يكفي ما حصل ، ازعجتكم بما فيه الكفايه.. سأبقى في منزل والديّ حتى ينهي جونغكوك عمله ، حديثنا لم ينتهي بعد لذا عليّ ان اتحدث معه أكثر "

" حظًا موفقًا "
" شكرًا إيلاي "

" هل لي ببعض دقائق من وقتكِ ؟! "
" بالطبع نامجون "

أومأت لي آن وسارت معه ليذهبان إلى حديقة المنزل وجلسا إلى جانب بعضهما .. زفر نامجون أنفاسه عدة مرات بضيق

" ما الخطب نامجون ؟! " سألته بعد ان رأت الكثير من التردد على ملامحه ، التفت إليها مبتسمًا بخفه ثم تحدث " لا أعلم كيف أحدثكِ عن الموضوع .. انا حتى خجلٌ جدًا منكِ بسبب ما حصل "

" لا تقل هذا ، ما حصل ليس ذنبك أبدًا و .. " قبل ان تكمل قاطعها بصوتٍ خافت يكسوه الندم " بل ذنبي .. ذنبنا جميعًا لي آن ! "

عبست بخفه ولم تفهم معنى كلامه حتى أضاف قائلًا بهدوء " الم تسألِ نفسكِ يومًا عن لما جونغكوك هكذا ؟! أقصد طباعه الحادة وجنونه ؟! ولما يستمر بالطلب منكِ بان لا تتخليّ عنه ؟! "

" أجل سألته لكنه أخبرني بأنها طباعه وعيوبه .. وجميعنا نمتلك لذلك لم اهتم كثيرًا للأمر .. وعن قصة وعدنا بعدم التخلي أيضًا سألته لكنه أخبرني بأنه سيحدثني عنها لاحقًا .. واحترمت رغبته "

أومأ نامجون بتفهم وآخذ نفسًا عميقًا ثم زفره " دعيني أخبركِ انا واعتذر عن ذلك مقدمًا .. لكنكِ يجب ان تعلمِ حقيقة كل ما مرَّ به  جونغكوك "

خَيط رَفيع حيث تعيش القصص. اكتشف الآن