Jk.7

31.7K 2.5K 1K
                                    

Vote + Comment .. pls 💕

.
.

Enjoy 😉

.
.

بعد مرور عدة أشهر ..
عائله السيد جيون كانت قد اعتادت على فقدان جين لكن ليس كلياً فكل منهم يحافظ على قواه من اجل الاخر فهم يستمدون قوتهم وصبرهم من بعض

السيد جيون ترك القصر وسافر الى كندا ليقوم بمتابعه العمل مكان ولده الراحل ، هو تولى منصبه بشكل مؤقت لان جونغكوك ليس جاهزاً لإدارة الاعمال الان ، كما وانه لم يتخرج بعد

لذا بقيت الجدة هورمي مع حفيدها الوحيد جونغكوك وكذلك ساما ، فهي لم تنتقل للان بل ظلت من اجل السيده هورمي وتعوضها عن غياب جين

عند كحيل العينين الذي يشتكي حاله و وضعه الى صديقه الذي يسقيه كأس اخر من الويسكي هو يدعى شوقا الذي تحدث بقلق على حال صديقه " جونغكوك متى ستتوقف عن هذا هاه اخبرني !؟ "

رفع كُحليته الخامله بتعب ليحتسي كأسه دفعتاً واحده مصدراً صوت تلذذ " اححح ~ .. ماذا تريد ايها اللعنه ! "

" توقف عن هذا انت تؤذي نفسك هكذا ! عليك تجاوز الامر .. جين لن يعود هكذا ، هو قد رحل وانتهى الامر فقط تجاوزه يا رجل ! "

لمعت عيني الغرابي ليتحدث بصوتٍ مختنق " انا لا استطيع شوقا هيونغ .. اشعر بالذنب اكاد اختنق ، كل شيء حولي بات يخنقني ! "

صمت قليلاً ليضيف " انا تمنيت ان يختفي لأتمكن من امتلاكها .. لكن انا لم اقصد ذلك واللعنه انا لم اكن اعني ذلك حرفياً هيونغ اتفهمني !؟ "

حرك المعني رأسه بالإيجاب ليردف بحكمه " ليس وكأن كل ما نتمناه يتحقق جونغكوك .. لاتكن هكذا هي فقط رغبة تملكتك وقتها .. ولَم تكن بنيه أذيته او حتى رحيله ! "

أومأ جونغكوك مؤيدًا " اقسم انني لم اقصد ولَم اتمنى ان يموت هكذا ليتني كنت انا مكانه " عبس شوقا ليردف " ما اللعنه معك .. انت لست مذنب بشيء لذا توقف عن لوم نفسك والا !؟ "

رفع جونغكوك راْسه رادفاً بتساؤل " والا ماذا !؟ " تنهد شوقا ليردف بصوتٍ منخفض " لا اعلم ماذا واللعنه هي فقط أتت في سياق الحديث ! "

قهقه الغرابي بشده حتى ظهرت اسنانه الارنبيه الجميله " مازلت اخرق كعادتك هيونغي ! " أومأ المعني بخفه " لا بأس اسخر مني المهم الان رأيت ابتسامتك اشتقت لها يارجل ! "

تنهد جونغكوك ليردف بحسره " وانا اشتقت لأن اعود لطبيعتي ! " ربت شوقا على كتفه " ستعود جونغكوك انت قويٌ كفايه لتفعل "

Age is not a Problem حيث تعيش القصص. اكتشف الآن