ڤِي

12.8K 1K 363
                                    

بَارت بَارت بَارت😻❤️.

إستمتعوا وآسفة على التأخير❤️.

_____________________

تُراقِب هَذا الجَسد الذي يَنزِف بِقوّة والدّماء تُشكّل دَائِرة حولهِ لِتقترب بُهدوء وجَلست علىٰ رُكبتيها أمَام هذا الجَسد وبَعثت عن مَصدر النّزيف،لا يُوجد شئ،فقط جاهلة سبب الدّماء التي تُحيط بِها مِن كُلّ جِهة،أَرادت التّعرف على وجههِ لَكِنّها لَم تستطع.



فَتحت عَيناها شَاهِقة عِندما شَعرت وكأنّ شئ سَلب رَوحها لِتجد كُل شئ حولها على مَا يُرام،لقد سَقطت نائِمة بَين ذَراعيّ تايهيونغ بالأمس في غُرفتهِ عِندما كَانت تُحاول تهدِئَتهِ،أَدرَكت حِينها أنّ ديڤيد حَقّاً عّاد لَكِن لا يَملِك المَقدرة على الإقتراب مِنها بِفَضل يُونغي.




وَقَعت مِقلتيها على النّائِم بِملامحهِ الحَادّة والوَسيمة لِتقترب مُقبّلة جَبينهِ ثُم إبتعدت مُتّجهة نَحو المِرحاض لتغتسِل،فَتح عيناه تَدريجياً لِشعورهِ بِشفاهِها النّاعِمة على جبينهِ،لَقد أصَبح يَشعُر بِكُل شئ حولهِ حتّى وإن كَانت حركة بَسيطة،حَاسّة السّمع والشّم لديهِ أَصبح قويّة جِداً مُؤخراً،شعر بِأَلَم بَشِع في ظهرهِ ليمسكُهُ مُتأوهاً بقوّة ولكن سُرعان مَا خَرجت آيلا مِن المِرحاض،إختفىٰ.




إقتربت بَعدما أَدركت إستيقاظهِ فَ ابتسمَت بِلُطف وقالت:صَباح الخَير تاي.




بَادلها الإبتسام ثُم وَقف مُعانِقاً إياها ثُم هَمس بِجانب أُذنها:صَباح الخير صغيرتي.




دَخل إلى المِرحاض لِيعود الألم مِن جَديد وَبِشكل أقوىٰ مِن السّابق ليسقط على الأرضية يَتألّم حتى قال بِصُعوبة:ما اللعنة!
ما الذي يَحدُث مَعي أشعر أنّ جَسدي لَيس على ما يُرام!




'عِندما يَحين الوَقت أن تَعرف،سَتكتشف لِمَ تتألّم هَكذا،أُخبِرُك للمرّة الأخيرة،طَاقَتُك المَكبوتة سَتنقلبُ عليك،سَتُدمّر كُلّ شئ إن بَقيت سَجينة بِداخِلك لفترة طويلة بينما هذا الوَقتُ الأَنسب لإخراجها،فَكّر بالأَمر،حَتى لا تَفقِد أَعصابَك وتنهار وَيحدث كما حَدث بِالأمس'





أُغلِقَت الإضَاءة ليَبدأ تايهيونغ بِالبُكاء بِشِدة على الأرض إندثَر على جَسدهِ بُرودَتِها،لم يَتوقّف عن البَكاء حتى شَكّل بَحر مِن الدّموع المُتألّمة الحزينة حَولهِ لِمَ يَحدُث مَعه،حِينها أَدرَكَ سَبب حَبس والدتهِ لَه،أَراد الذّهاب والإعتذار لها عن كُل كَلِمة قَد نَطَق بِها وأحزنَها.



||HER DEVIL||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن