~ 10 ~

12.6K 836 299
                                    

تصويت ☆ و تعليق ♡

تصويت ☆ و تعليق ♡

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

~~~~~~~~~~~~~

يدا جيمين إرتخت و لكن قبضة يده الصغيرتين ما زالتا تحتضنان خصر جونغكوك الذي بقي ساكنا طيلة إحتضان الأصغر الخلفي له.
جونغكوك لم يبدي أية ردة فعل، فقط بقي واقفا و منصدما ، دموع ساخنة تجري على طول وجنتيه بينما يشعر بأنفاسه الساخنة ما زالت تضرب منتصف ظهره.
  و لكن يدا جونغكوك التي حاولت فك عقدة أصابع الأصغر من وسط خصره قد نجحت لأن أعينه السوداء الواسعة الدامعة إزدادت إتساعا عندما شعر بشفتين ممتلئتين و ساخنتين تضعان قبلة صغيرة و خفيفة ضد جلد ظهره العاري.

" أوي جيمين ، تعال إلى هنا "
سوكجين أمر بهدوء، يبتسم لظرافة الفتى الأصغر و الذي ركض مبتعدا عن جسد الأطول المتصنم ليجلس دون صوت يذكر على الأريكة.

سوكجين تنهد قبل أن يأخذ خطوات قليلة حتى وصل ناحيته، يمسك بكتفيه ليقوم بإدراته ليواجهه يتفاجىء بتلك الدموع التي غزت جمال أعينه الغزالية
" هااي، كوكي "
جين هتف ، صوته متفاجأ لم يتوقع من الأصغر أن يبكي، هو لم يره يبكي منذ ثلاث سنوات و الأن رؤيته هكذا، ضعيفا و بوجه محمر و أكتاف منحدرة للأسفل جعلت من قلبه يلين، حتى نظراته قد رقت لملامحه الحزينة.

" لا تبكي كوكي، الأمر بخير ، هيونغ ليس غاضبا منك أوه! لا تبكي "
و ذا الصدر الواسع جذب الأصغر الباكي إلى حضنه, يعانقه بأذرع قوية شاعرا بأيدي الأصغر تلتف حوله
" أنا أسف هيونغ"
صوت جونغكوك العميق كان به القليل من البحة و الكثير من الحزن.
" لا عليك "
جين هتف بلطف و ربت على ظهر الأصغر العاري، يبعد نفسه من العناق ، يمسح بأصابعه الطويلة على خده مبعدا الدموع العالقة ليأخذ مكانا على الأريكة .

الفتى الأصغر كان جالسا بجانب سوكجين، يضع يده الصغيرتين بداخل حضنه بينما يلقي بنظرات شبه طويلة ناحية جونغكوك الذي كان يجلس مقابلا لهم الفاصل بينهما طاولة زجاجية فقط.

" دموعك قد شفعت لك هذه المرة كوكي، و أنت تعلم جيدا بأني أكره رؤيتك تبكي "
سوكجين تحدث بعد لحظات صمت طويلة ، يحدق بملامح هادئة ناحية الأصغر الذي قضم رقة شفته السفلى .
" كنت أعلم بأنك لن تعامل جيمين جيدا ، كنت أدرك بأنك لن تتقبله و لكن لم أظن أبدا بأنك قد تكون بهذا اللؤم و الحقارة معه، تجعله يبكي! طيلة الليل! هذا كثير حقا كوك، و لا تحاول قول بأنه يثير أعصابك أو هو السبب لأنني أعرفه جيدا و جيمين لا يفعل أي شيء سيء ، دائما ما يفعل ما يقال له "
صوت جين تخلله الكثير من الحدة و القليل من الغضب، لقد كان يحاول حقا التحكم بأعصابه و عدم رمي كلمات قد تجعل جونغكوك يبكي مجددا.

Feel For A Cat || Jikook مكتملةWhere stories live. Discover now