Jk.22

23.6K 1.8K 399
                                    

Vote + Comment .. pls 💕

.
.

Enjoy 😉

.
.

ربتت ساما على صدر الغرابي وردفت بتلعثم " د دعني اعود لمقعدي جونغكوك " شد بيديه على خصرها وردف " مازلتِ ترتعشين ، لم اكن أعلم بأن السرعه تُخيفكِ هكذا ؟ "

ابتعدت ساما عن غرابي الخصلات وعادت للجلوس في مقعدها وتحدثت بصوتٍ خافت " انا فقدت والدي بحادث سياره جونغكوك وبسبب السرعه ايضًا "

وسع جونغكوك عينيه بصدمه والتفت ناحيه ساما وامسك بيدها وحدثها بنبره نادمه " اسف لم اكن اعلم هذا ، انتِ بخير الان ؟! "

زمت ساما شفتيها بقوه ثم أومأت " فقط احتاج القليل من الهواء " همهم جونغكوك بتفهم ثم حرك سيارته متوجهًا ناحية الشاطئ

أوقف جونغكوك السياره بعد ان وصلا الى الشاطئ وترجلا منها .. سارت ساما بخطى متثاقله وجلست وهي شارده الذهن

جلس جونغكوك بالقرب منها دون ان ينبس بحرف معطيًا لها المساحة الكافيه للتعبير عن ما في داخلها

اطلقت ساما تنهيده طويله " كنت في العاشره من عمري تقريبًا ذهبنا في رحله للخارج انا وابي وامي .. كنت احب والدي عندما يقود بشكلٍ سريع واطلب منه مرارًا ان يزيد في سرعته لكن .. "

توقفت ساما عن الحديث واخذت نفسًا عميقًا ثم زفرته بسرعه جونغكوك لاحظ توترها ولمعة عينيها وصعوبه أكملها للحديث لذا اخذ يديها بين خاصته وشد عليها

اكثر يشجعها على إكمال حديثها وذكرياتها المؤلمه هي الاخرى امسكت بيديه اكثر وكأنها تستمد قوتها من بين يديه لتكمل " في تلك الليله والديّ كانا يخوضان شجارًا في موضوع ما لم افهم ما كان يدور بينهما من حديث ..

" كنت اجلس في الخلف وقفزت على المقاعد الخلفيه بلهفه وطلبت منه ان يزيد في سرعته لم اتنبه انه كان غاضبًا ووالدتي كانت تصرخ به ايضًا ..

" التفت الي وابتسم لي ثم قال سنصل بعد قليل سامتي اجلسي وتوقفي عن القفز .. " عضت ساما شفتيها السفلى بقوه وانسابت دموعها بقهر على وجنتها

" لم استمع اليه جونغكوك بل واصلت القفز وأغضبت والدتي .. كانت ستضربني لِـ لكنه امسكها ومنعها من ذلك .. وترك الطريق .. لِـ لم ينتبه الى الشاحنه التي امامه و .. غير مسار السياره لتنقلب بِنَا فجأه ! "

عانقت ساما جونغكوك بغته وبكت داخل حضنه تنهد هو بحزن لحالتها هذه وبادلها العناق بقوه ايضًا وهمس " حسنًا اهدئي "

Age is not a Problem حيث تعيش القصص. اكتشف الآن