كَاذِب

8.6K 931 674
                                    

بَارت جِديد🥰.

______________

يديهِ مُتجمّدتان مِن شدة تَوتّرهِ،دموعهِ تتساقط بِبُطئ على تِلك النّائمة بِتعب على السّرير بعد أن قاموا بِتخديرها مِن الحالة الهستيرية التي دَخلت بِها وتَمّ نقلها لِغُرفة مُجاورة لِزوجها،فَتحت عيناها بِبُطئ شديد لِيقع بَصرها على صديقها المُتشبّث بِيدها بِقَوّة وهَتف بِقلق:هَـ هَل أنتِ بِخير!
كَيف تَشعرين الآن؟




إبتلعت ريقها وأغمضت عيناها تَزامناً مع سُقوط دُموعها بِكثرة مما جعلهُ يقترب ماسحاً إياها حتى سَمع صَوتها الضَعيف المُرتَجِف:أَخبِرني أَنّ كُلّ هذا حُلم،هَـ هذا حُلم صحيح؟
أنا المَريضة هُنا،وتايهيونغ لم يَعد إليّ بعد ولم يَحدث لَهُ شئ،كُـ كل شئ على مَايُرام صحيح يُونغي؟




جلس بِجانبها على السّرير واعتصر جسدها المُرتجف ليتعالى صَوت بُكَائها مَرّة أُخرىٰ بينما تتشبّث بِملابسهِ حتى قالت بين شَهقاتهِا:أَ أَرجوك أرجعهُ لي،ليتهُ بقى كما هو أنا أُحبّهُ بكل حالاتهِ ولا أرغب في أن يكون بشري،أنا أرغب في أن يعود لي ڤي يونغي،أرجوكم أجلبوهُ لِي.








دَفن يونغي جسدها داخل خاصتهِ بقوة باكياً على حالتها حتى إستقامت راكضة للخارج لكن تجمّدت وتوقَفت فور ما وجدت إسمهُ مَنقوش على الحائِط وبِجانبهِ الغُرفة التي يقبع داخلها،دَخلت بِبُطئ شديد ووجدت جسدهِ السّاكن النّائِم بِعمق على السّرير،وقف يُونغي خلفها يُشاهِد ردّة فِعلها المُنكسرة.




تمسّكت بيدهِ البَاردة الذي يَحتويها المُغذّي وبدأت تُقبلها كثيراً بين دموعها ثُم هَتفت ويداها تمسح على شعرهِ الأشقر أثناء شهقاتها التي تمنعها مِن التّحدث:حَـ حَبيبي إستيقظ،إبننا جَايهيونغ يَنتظر عَودتنا هـ هيا تاي،لَن أسمحك لَك بِتركي عَقدٌ آخر،سَأموت أقسِمُ لَك.





مَسحت دُموعها وإبتسمت بِصعوبة واضِعة يدهِ على إيسرها قائلة:تَشعر بِنابِضي صحيح؟
هو بِأكملهُ لك لِذا هَيا إستيقظ لِتمتلكهُ،أَرجوك لا تتركَني هكذا وتحدّث مَعي،يُمِكِنَك ضَربي،الصّراخ عليّ لأنّي سمحت بِأن يحدُث لَكَ هذا ڤي،لكِن أرجوك لا تَحرمِني مِنك للأبد أنا أُحبك.




قَبّلت جبينهِ بقوة وبَاطِن يدهِ مُشابكة إياها وجلست أمامهُ تُحرّك جسدها العُلوي ذهاباً وإياباً واضعة يدهُ داخل صدرها ليسحبها يُونغي بِصعوبة ونبرة مُرتَجفة حزينة:آيلا صَغيرتي لِنعود،هيا يَكفيكِ عَذاباً حَقاً جايهيونغ ينتظركِ.





نَفت برِأسها وعيناها لا تتوقّف عن إذراف الدّموع وقالت:لَن أذهب إلى أي مَكان حتى أخذ زوجي بِرفقتي،لن أتركهُه في هذا المَكان المُخيف،هو سيكون خائِف وسيطلب رؤيتي لِينام بِين أحضاني على الفَور،طِفلي سَيُصبح وحيداً وخائِفاً لن أسمح بِهذا،إتركني يُونغي.





||HER DEVIL||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن