Jk.60 + END

32.6K 1.8K 1.5K
                                    

Vote + Comment.. pls

.
.

Enjoy 😉

.
.

بعد مرور عدة ايّام .. كان الغرابي يجلس في غرفة المعيشة ويعمل على بعض المشاريع وسط كومة من الأوراق نثرها على الطاولة

ويصب جل تركيزه على جهاز اللابتوب الذي يرسم عليه بعض الرسومات التي تخص احدى مشاريع البناء التي يعمل عليها مؤخرًا

بإبتسامه دافئه نظرت اليه سامته وتوجهت بخطواتها ناحيته ومن دون اي مقدمات حشرت بنفسها داخل حضنه

واتكأت على صدره ثم اعادت يديه ليكمل رسمه ابتسم بخفه على فعلتها واكمل عمله بتركيز انحنى برأسه قليلاً ودفن انفه داخل خصلات شعر فتاته ذات الرائحة الطيبه

انتحب بهمس " كيف سأعمل الان رائحتك تجعلني ثملًا حبيبي " قهقه ساما بخفه وبادلته الهمس " لا تقلق سأذهب بعد قليل جئت لأحدثك بأمر ما هلاّ استمتعت اليّ ؟! "

همهم غرابي الخصلات " كلي اذانٌ صاغيه " بلعت ساما ريقها بتوتر وامسكت بيدي الغرابي تعبث بكم البلوفر خاصته

" جونغكوكي مازلت ارغب بصنع عائله معك " عقد الغرابي حاجبيه بات هذا الموضوع لا يروق له ابدًا ويزعجه كثيرًا

تأفف ولم ينبس بحرف لتنتهز ساما فرصة صمته وأكملت بتردد " هل يمكننا ان نتبنى طفلًا جونغكوكاه نربيه ويصبح ابنًا لنا مارأيك ؟! "

زم شفتيه قويًا يضغط عليها بأسنانه من الداخل سحب يديه بخشونه من بين يدي سامته واعاد بها خصلات شعره للخلف نافيًا بشكلٍ قطعي " لا ! "

تحمحمت بضيق وسألته " لما ؟ اتعلَّم هناك الكثير من الأطفال بحاجه الى الحب والرعايه من قبلنا لما لا نعطيها لأحد نحبه ونعتـ .. "

" انهضي ! " أمرها بحده قاطعًا حديثها ، نهضت من حضنه وجلست بجانبه لف الغرابي راْسه ليصبح مقابلًا لها ليوضح رأيه تجاه الموضوع

" لأني لا اريد ان أربي ابنًا ليس من صلبي هذا اولاً ؛ ثم ماذا لو ربيته وتعلقت به هاه ؟ و يأتي احدهم بعد سنه او اخرى ويطالب بابنه انا لن اسمح بهذا ولن أتقبله ابدًا !! "

صرخ بامتعاض نهاية حديثه لتفزع ساما اثر صراخه الغير مبرر بنظرها وبلعت ريقها بضيق ليكمل غرابي الخصلات كلماته الحاده والغاضبة

" نحن لا نعلم مصدر هؤلاء الأطفال من اين اتو .. ربما يكون احدهم ابن عاهرةً ما او رجل سكير لو أمرأه مدمنه واللعنه لا لن اقبل بهذا مطلقًا !! "

Age is not a Problem حيث تعيش القصص. اكتشف الآن