CH.42

3K 282 141
                                    

"سيدي ، لديك عين رائعة ، قطعة القماش هذه رائعة. إنها مصنوعة من ممارسين مدهشين من السحاب العائم و هي رائعة الجودة. لا تمانع في عدم وجود زهرة واحدة أو نقش واحد على الرداء ، فكل غرزة ، تم خيط كل خيط شخصيًا من قِبل عظماء ... " لقد تفاخر مالك المتجر وهو ينزل الرداء. أخذه باي يانغ و جربه. و حدث ان كان مناسبا له ، لذا فقد اشتراها.

بحلول الوقت الذي خرج فيه باي يانغ وهو يرتدي الملابس الجديدة ، كان سلوكه قد تغير من شيطان متكبر بري إلى مزارع خالد أنيق.

الملابس للناس كما السروج للخيول. من المؤكد ، طالما أنك ترتدي الملابس المناسبة ، يمكن أن تتغير هالة الشخص كلها.

"أعتقد أن السبب في ذلك هو أن مزاج سيدي كان محضًا. من قبل ، كان تشي زي تيان ملتهباً للغاية ، وكان عليك تقليد سلوكه الغامض. الآن بعد أن أصبحت في عالم البشر ولم تعد تحاول تقليد تشي زي تيان ، فإن هذه الملابس أثارت مزاجك الطبيعي النقي. " قالت شياو لينغ.

"... شكرا على المدح." قرر باي يانغ التظاهر بأن شياو لينغ كانت تمدحه.

من أجل إخفاء هويته ، استخدم باي يانغ تقنية تغيير الوجه ليبدو وكأنه شخص مختلف تقريبًا. كان لا يزال وسيمًا ، ولكن من دون جمال تشي زي تيان البري.

انتهى باى يانغ من التمويه ، دخل أحد المطاعم وجلس. جاء العديد من المزارعين وذهبوا عبر سفح جبل السحاب العائم. حتى لو قمت بسؤال شخص ما بشكل عشوائي ، فستتمكن من معرفة ما كان يحدث.

أمر باي يانغ بوعاء من الخمر وارتشفه ببطء. في الوقت نفسه ، بقيت آذانه متنبهة إلى محيطه ، مستمعًا إلى محادثات الطاولات الأخرى.

تماما مثل ذلك ، بقي هناك للاستماع لفترة من الوقت. سمع فجأة أحدهم يقول ، "اللعنة ، أن تشو يينغ لديه حظ رائع. يدخل مائتي شخص إلى سراب الزهور الخفية ، ومع ذلك فهو الوحيد الذي ينجو ويحصل على شفرة التنين. نادرا ما نشاهد هذا النوع من الحظ ".

" همف ، يقولون إن هؤلاء المائتي شخص ماتوا بسبب الشياطين ، لكن من يعرف الحقيقة؟ ربما يرجع السبب في ذلك إلى ظهور شفرة التنين ، لذا قام الجميع بقتال بعضهم البعض ، وقد حدث ان تم التقاطها من قبل تشو يينغ. أو ربما استخدم تشو يينغ طريقة مخفية مثل الانتظار حتى أصيب الجميع قبل أن يخرج لقتلهم جميعًا. ربما هكذا حصل على شفرة التنين. "

"لا يمكنك قول الأشياء بشكل عشوائي. تشو يينغ هو تلميذ صغير في مرحلة الأساس. كيف يمكن له أن يقتل الكثير من الناس؟ "

"حقا. إلى جانب ذلك ، قال شيوخ طائفة السحاب العائم بالفعل إن ذلك يرجع إلى غزو الشياطين الذي تسبب في وفاة كل شخص في سراب الزهور الخفية. آخر مرة ، أليس هناك شيطان اقتحم طائفة السحاب ذات مرة؟ "

The Demon King Always Thinks I'm Secretly In Love With Himحيث تعيش القصص. اكتشف الآن