لفصل العاشر: زيارة ولي العهد (3)

307 22 0
                                    

لفصل العاشر: زيارة ولي العهد (3)

المترجم: ماجي المحرر: دانا

تغير وجه جينغ لين. كان من الواضح أنه كان يتذكر الوقت الذي أخذ فيه لونجيوان بالكامل من قبل العاصفة.

في ذلك العام ، قاد والدا يون لووفينج الجنود لمحاربة العدو ، وكانت النتيجة أن رئيس الوزراء الحالي مو كشف عن غير قصد هذه المعلومات الاستخبارية التي حصل عليها العدو. تسبب هذا في وفاة والديها المأساوية. لهذا السبب ، دعا يون لوو الحزين جميع جنوده إلى تسوية ملكية رئيس الوزراء ، مما تسبب في ضجة كبيرة في مملكة لونغيوان.

في النهاية ، كان على إمبراطور لونغيوان أن يتقدم لتسوية الأمر.

على الرغم من أن الإمبراطور جعله يذهب إلى مقبرة والدي يون لووفينج كل عام للسماح لرئيس الوزراء بالتعبير عن اعتذاره وتعويض الخسارة ، لا يزال الناس يفهمون أن الإمبراطور متحيز لمنزل رئيس الوزراء.

لسبب غير حقيقة أن ابنة رئيس الوزراء مو هي المحظية المفضلة للإمبراطور. في الأصل كان يجب أن يكون حكم الإعدام ، لكن رئيس الوزراء مو لا يزال على قيد الحياة وعلى قيد الحياة ، ويرقي في منصبه كل عام ، وصعد في النهاية إلى منصب رئيس الوزراء.

أما الزيارة الخطيرة السنوية؟

إذا لم يذهل ، كان ذلك جيدًا بما يكفي ، ولكن أيضًا توقع منه أن يذهب إلى القبر؟

"العجوز ، في الآونة الأخيرة ، يبدو أنك تغضب بشكل متكرر. أنت بحاجة إلى تصفية غضبك."

في هذا الوقت ، جاءت ضحكة فجأة من خارج القاعة.

دخلت فتاة ترتدي ملابس بيضاء مع لمسة من الكسل في ابتسامتها. كان لها سحر شرير وبدا غير منضبط. نظرت عيناها إلى وجه يون لو دون تلميح من الضحك. من البداية إلى النهاية ، لم تنظر إلى الشباب الجالسين في القاعة الرئيسية ، كما لو أنها لم تلاحظ وجوده على الإطلاق.

في الأصل ، كان الشباب يحتسون الشاي بهدوء فقط. فقط بعد سماع صوت يون لو فنغ رفع رأسه أخيرًا. اجتاح عينيه بخفة على جسدها وكان تلميحًا بالندم.

كان على المرء أن يقول ، هذا يون لووفينج كان جميلًا حقًا. لسوء الحظ ، كانت مطاردة رجل كبير بلا عقل ، ولم يكن لديها حتى القليل من المواهب. فكيف يمكن لهذا القمامة للمرأة أن يكون مؤهلا للوقوف إلى جانبه؟

كان مقدراً أن يكون تنيناً بين الرجال وهي كانت مجرد مضيعة كرهها الجميع.

إذا تزوجها ، ستدمر سمعته!

"Hehe" ، سعل يون لوو بجفاف مرتين ، وجهه كان محرجا ، "Feng'er ، جئت؟"

هذا شقي نتن ، كان غاضبًا عليها ، لكنها تريده بالفعل أن يزيل غضبه؟

هل هناك حاجة لغضب الناس بهذا القدر؟

في الواقع ، كان يون Luofeng قد جاء إلى الباب منذ فترة. لذا ، فقد سمعت بالفعل عن كل محادثة الجد وجينغ لين.

منذ البداية ، جعلت الاتهامات العشوائية من الرجل العجوز لها ليس لديها أي مشاعر جيدة تجاه هذا الجد الرخيص. لكنها لم تتوقع أن يقف هذا الرجل العجوز أمامها أمام الآخرين. لذلك ، بدت مشاعر وجود الجد ... ليست سيئة للغاية؟

انحنى شفاه يون لوفنغ. "لقد استيقظت للتو ، لذلك كنت أتأخر بشكل طبيعي."

استيقظ؟

أحرق وجه يون لو القديم بالحرج. بقيت هذه الفتاة في غرفتها لفترة طويلة لأنها كانت نائمة؟

قال جينغ لين ساخرا "لقد قلت ذلك في وقت سابق ، لم يكن لدى يون لو فنغ أي أشياء مهمة للقيام بها ، لذلك كان الشيء المهم الذي قلته هو النوم؟ وبسبب هذا ، جعل ولي العهد ينتظر ذلك طويل."

نظر إليه يون لوفنغ: "النوم حدث كبير في الحياة. إذا لم أستيقظ ، ما زلت لن أقابلهم بغض النظر عن من أتى".

تظاهر "يون فنو" بـ "فنجر" ، ثم التفت إلى الشباب. "صاحب السمو الإمبراطوري ولي العهد ، لا أحد يزور المعبد أبدًا بدون سبب ، أنت لم تأت إلى عقاري العام اليوم لشيء بسيط مثل شرب الشاي ، أليس كذلك؟"

وضع الشباب فنجانه من الشاي. بدون أي عاطفة في عينيه ، قال بصوت بارد: "الجنرال يون لوو ، جاء هذا الأمير إلى التركة العامة لحل الخطوبة! يجب أن تفهم أن جسم حفيدتك يعاني من بعض المشاكل ، إذا لم يكن هناك طبيب للمساعدة ، سوف تكون قمامة طوال حياتها. لذا ، لهذا الوضع ، سأدع جينغ لين تستخدم قدرته على مساعدة ملكة جمالك النبيلة على الزراعة. ليس لدي أي ضمان بأنها ستصبح عبقريًا ، لكنها على الأقل ستكون مثل الناس العاديين ولا تكون مضيعة "

Ghost Emperor Wild Wife: Dandy Eldest Miss          زوجة البرية الإمبراطور الأشبWhere stories live. Discover now