『Fake⁰⁶』

5.6K 373 207
                                    

وجهةُ نظر تايهيونغ:

وقفت أمام المرآةِ محدقاً بنفسي بإعجاب ، بدلةٌ سوداء مطرزةٌ بلونٍ ذهبيٍ براق وقميصٌ يماثلها السواد وتعكسه ساعةٌ ذهبية فاخرة وعطرٌ رجاليٌ ذو رائحةٍ مركزة ، بعثرت شعري الطويل وخرجت لتقابلني أختي التي تجلس بفستانها الأزرق على الأريكة وتضع على وجهها قناعٌ أزرق سمائي.

"هل نذهب؟؟"

رفعت رأسها عن هاتفها وأخذت تتفحص شكلي بعيناها قبل أن تومئ وتستقيم نافضةً فستانها القصير.

"تاي متأكدٌ من أنك ستخرج ألن يتعرف عليكَ أحد؟"

نفيت لها وكنت منشغلاً بالعبث بهاتفي ، من سيتعرف عليَ بعد كل هذه السنوات.

"ثلاثة عشر سنة مدة كافية حتى ينسى الناس ملامح وجهي ، كما أن القناع سيقوم بعمله"

أخذت قناعي الموضوع على المنضدة وقمت بإرتدائه على وجهي ثم ابتسمت لها وهي بادلتني.

"أنا سعيدٌ أنني سأراه بعد هذا الوقت الطويل ، أريد أن أمسك بيدي يداه وأن أعانق جسده لأغمره بدفئ جسدي ، أنا مجنون بحبه سارة"

"يا رجل لا تتهور نحن لسنا بملهى والأصوات ستكون واضحة للجميع ، حاول أن تكون رجلاً عاقلاً"

ابتسمت بخبثٍ نحوي لتتلقى ضربةً على رأسها ثم تركتها تشتمني وتوجهت نحو الباب لأخرج وتبعتني بعد ثوانٍ ، سرنا في السلم الطويل المظلم وحين تأكدت من عدم وجود شخصٍ قريبٌ منا فتحت الباب وخرجت وكانت هي خلفي ، عادت رفوف المكتبة لتغلق الباب ويعود شكلها الطبيعي.

"إن سألني عنكَ أحد سأقول أنك صديقي"

أومأت لها ونحن نسير في أحد أروقةِ الجامعة الواسعة والأقلة من الطلاب متواجدين في الجوار وكلٌ بطلته.

"أجل وبعدما تبدأ الحفلة ستختفين من أمامي حتى يتفرغ لي الوقت لمقابلة جونغ كوك ، أريد أن أقضي معه هذه الليلة قدر المستطاع"

لم تجب واكتفت بإيمائةٍ صغيرةٍ لي ونحن نتوجه نحو الساحة الكبيرة حيث سيكون هناك الطلاب مجتمعون قبل أن يبدأ وقت الإحتفال ، لا يزال هناك خمس دقائق على ذلك.

أسندت جسدي على إحدى الأشجار وكنت أراقب الجميع باحثاً عنه ولكن الى الآن لم يظهر ، هل هو لن يحظر الحفل وسيفكر في عذرٍ ليتهرب سيكون عندها خروجي مضيعةً للوقت ، تنهدت وأغمضت عيناي ببطء متجاهلاً الجميع من حولي وأرجو بشدةٍ أن يكون متواجداً هنا.

مضت الخمس دقائق سريعاً وبدأ حفل هذه الليلة ، إنه إحتفالٌ رسمي يقام كل سنة بمناسبة إفتتاح الجامعةِ ونجاحها ، في هذا اليوم سيرتدي الطلاب أجمل ما لديهم وسيضعون الأقنعة على وجوههم ، سيرقصون ويثملون للفجر بعدها سينتهي الحفل ويعود كل شيء لطبيعته.

『Fake』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن