Chapter 12

25.6K 2.4K 1K
                                    

جلست بهدوء على الاريكة عاقدة يداي لأضع قدم فوق الأخرى محاولة قدر الإمكان ان اكون ثابتة، متجاهلة نظراتهم التي تخترق رأسي كالرصاص وكأنني كنت امارس الشعوذات قبل قليل.

"ليليث.. هل تريدين تفسير ما حدث قبل قليل؟" نطقت خالتي بلطف مشوب بقليل من التوتر، لتكسر الصمت الثقيل الذي حلّ بالمكان.

-قبل نصف ساعة-

امسكت كتاب لوسيفر ذو اللون الأبيض، كان قديماً للغاية ذو صفحات صفراء. فتحت الكتاب الذي لا يحمل عنواناً حتى لأقلب صفحاته بعشوائية! كانت الكتابات بخط اليد ويوجد معلومات كثيرة وصور لكائنات غريبة.. كذلك الكائن تماماً الذي وجدته في الغابة!!

ازداد فضولي للضعف، وخاصة بعد ان سمعت تحذيرات امي. فكلامها لا يدل الا على ان للكائنات هذه علاقة بالشيء الذي ولدت به، وايً كان هذا الشيء، إما ان الجميع يريده لهذا حذرتني او انه شيء سيء للغاية.

وبكلا الحالتين سأكتشف ما هو سواءً برضاها ام لا. فتحت الصفحة الأولى من الكتاب التي كانت خالية تماماً الا من كلمة صغيرة كتبت بأسفل الصفحة على اليسار وهي ذاتها الكلمة التي ناداني بها لوسيفر ذاك!

أنيما!!

ان كان كتاب كهذا مع لوسيفر، اذا الا يعني هذا انه مثلي؟! او على الأقل يعرف ما انا؟

قلبت الصفحة، كانت هناك فقرة قصيرة بمنتصف الصفحة. '' كإيقاع جوهرك الفريد، فليخرج لحنٌ آسرٌ من بين شفتيك.. ليظهر مرادك جلياً امام عينيك. لكن احذر.. فليس كل لحنٍ يأتي عذباً.. وقد تموت بلحنك الخاص. ''

هل يتم شتمي الان؟ هل كان نعساً الكاتب حينما كتب هذا؟! لا، جدياً! هل كان ليموت لو انه كتب بكلمات طبيعية يفهمها الجميع؟

قلبت الصفحة لتظهر كلمة بخط كبير منصفة الصفحة لأقرأها باستغراب اكبر، "الماء؟!" قلبت الصفحات التالية واحدة وراء الأخرى، كانت جميع الكائنات فيها غريبة الشكل بعض أجزاء جسدها سائلة!! توقفت ما ان لمحت شكل كائن مألوف وليس غريباً.

كان قطاً صغير الحجم على ما يبدو وذو عينين كبيرتين جميلتين. بدأت قراءة المعلومات بفضول. الأفضل ان نبدأ بشيء مألوف، صحيح؟

الاسم ايسبيريديون، عمره 300 سنة!! وقوته فقاعات المياه والضغط، لديه تصنيف عالي بدرجة القوة، وذكر شيء عن جملة استدعاء! هل هذا كتاب استدعاء لكائنات شيطانية ام خيالية ام ما هذا بالتحديد؟!

ثم ما خطب اسمه وعمره، لديه اسم أطول من حجمه حتى وما هراء الثلاث مئة هذه؟! لكن فقاعات الماء هذه تبدو لطيفة. حركت حاجباي بفضول، هل سيظهر ان نطقت بهذه الكلمات بصوت عالٍ؟!

ورغم ان جملة الاستدعاء هذه ايً تكن لا معنى لها وكلها طلاسم الا انني لفظتها بصوت عالٍ، يالَ مراعاة الكاتب، كتب كيف تلفظ الطلاسم ليسهل عليّ الامر.

Ice Rhythm || إيقاع جليديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن