37 - دُمى

331 36 6
                                    

فوت ⭐ و كومنت 💭

استمتعوا
-----------------------------------

Dahyun POV

كان الوقت متأخرًا ، كنت أسير وحدي في الشوارع ذات الإضاءة الخافتة. يدي مطوية في جيبي بينما هرع نسيم بارد أمامي. عادة ، سأكون مترددة في السير في الشارع بمفردي ، خاصةً عندما تعرضت للسرقة قبل شهر. تذكرت الشعور بالخوف الشديد. الآن ، بعد شهر ، أنا أسير بلا خوف. كانت الأمور مختلفة الآن ، أنا شخص متغير.  على الرغم من أنني كنت محطمة عقليًا ، إلا أنني كنت أشع بالثقة جسديًا.

كان هناك موقف للحافلات ليس بعيدًا جدًا.  وقف ضوء شارع واحد فوق مقعد ذو مظهر مهترئ.  لم يكن هناك أحد سوى رجل مسن يدخن سيجارة أثناء قراءة الجريدة.  شققت طريقي هناك ، و وضعت حقيبتي بجواري ، مع الحرص على إبقاء مسافة بيني و بين الرجل.

أخيرًا تركت قدمي المتعبة ترتاح ، أخرجت الصعداء من الإرهاق.  كان اليوم يومًا سيئًا.  في الصباح ، شاهدت مقتل السيدة مومو.  ثم دخلت في دوامة من الكراهية الذاتية.  ظللت أفكر كيف كان خطأي ، كيف كان موتها خطأي.  كنت دائما في المكان الخطأ ، في الوقت الخطأ.  لقد رأيت الكثير من الناس يموتون أمام عيني ، والد جيمين ، و السيدة مومو و ... جونغكوك.

قضيت الوقت بمفردي في الملعب بعد ذلك.  م أفعل شيئًا سوى البكاء و النحيب لبضع ساعات.  بعد أن غطت الشمس في الفراش ، أظلمت السماء.  تمكنت بطريقة ما من تجميع نفسي.  اضطررت لذلك ، من أجل السيدة مومو.  لن أنسى أبدًا لطفها ، و المساعدة الكبيرة التي أعطتني إياها.

بفك ضغط حقيبتي ، أخرجت كتاب "أسلوب حياة كيم".  ذهبت مباشرة إلى الفهرس ، لقراءة المحتويات.  الفصل الثاني ، التحدث إلى السيدة مومو ، اكتمل الآن. كان دور الفصل الرابع.  بالانتقال إلى صفحة الفصل المذكورة ، بدأت في القراءة.

"على الرغم من أن المدرسة كانت مرهقة ، كان لدي دائمًا شيء في المنزل أتطلع إليه دائمًا.  كان هذا بيت الدمى الخاص بي.  لقد لعبت معها طوال الوقت ، كانت المفضلة لدي "

عندما قرأت الفصل ، وجدت نفسي في حيرة من أمري. دمية؟ جعدت حاجبي بينما واصلت القراءة.

"كان لدي دميتان باربي و دميتان كين. كانوا يعيشون معًا كـ عائلة واحدة كبيرة سعيدة. لقد جعلوني سعيدة جدًا ، حتى أنني كنت أعود سريعاً إلى المنزل بعد المدرسة ، فقط حتى أتمكن من اللعب بهم. لكن ذات يوم عندما عدت إلى المنزل ، كانت هناك دميتان مفقودتان. باربي و دمية كين ، اختفوا في الهواء. كنت مستاءة بالطبع لأن العائلة الآن انفصلت. بعد فترة وجيزة من فقدانهم ، وجدت أن شخصًا ما قام بتخريب دمية كين المتبقية. جعلوه يبدو مختلفًا عن طريق تغيير سترته الزرقاء المعتادة إلى سترة سوداء. و كلمة "volt" مكتوبة على الظهر."

قاتِلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن