Chapter40

385 38 16
                                    

بدأت الشمس تشرق و لكن الأمطار لم تتوقف ابدا و الرعد و البرق توقف ، كشف ضوء الشمس قليلا الارض ليظهر ظلام السحاب اكثر و اكثر.

لم انم اكتفيت بجلوس على السرير اراقب السماء بدخل الغرفه ، ارقب الالمي التى تريد الخروج و انا امنعها.

جسدي يصرخ باهات لم اخرجها أنا يترجاني أن اتركه يتحكم بي حتى يرتاح قليلا من الالم.

لا استطيع...

سيقتلهم جميعا و اذا لم يقتلهم سوف اقتلهم أنا انتقاما و اذا قتلت أحد منهم قلبي سيكون اسود و جانبى الاسود سيتحكم به هو أيضا.

بعد أكثر من ساعه من شروق الشمس و انا جالسه مكاني بل حرك طرقت لوسى الباب قائله بحزن"مولاتي ايزابيلا حان موعد دفن مولاتي شري"

ذهبت و فتحت معها ابواب الجحيم مره اخرى.

تمزق قلبي لمره الثانيه و في برهه اخرى شعرت أن الحياه ليس لها معنى بدون امى و ببرهه اخرى شعرت اني يتيمه الام و هذا شعور سئ جدا و بالبرهه الاخرى علمت أن الحياه سيئه بكل معنى الكلمه فليس بحياتى اى معنى بعد الان....

وقفت و جسدى يصرخ من الالم دخلت الحمام و استحممت سريعا و ارتديت فستان طويل لونه اسود و صففت شعري و لم اتركه هذه المره منسدل على كتفي فليس له قيمه و هو متحرر و انا اموت بدخلي....

بدأت أشير على باب حتى فتح وحده و أشارت على شرفتي ليختفي الحاجز تماما.

خرجت و لم اقابل أحد حتى نزلت رايتهم جالسون بمكتب ابي ينظرون بحزن لبعضهم البعض و أنستازيا عمتي ماريا تعنقها و هى تبكي على كتفيها و شارل يبكي و جيرى واقف جانبه و الجميع كذلك يبكي....

جانيت و وقفه بجانب عناصر الطبيعه الذى يرقبون ما يحدث بحزن و دروثي جاءت و عمى هودج و ادم و إيفا و ماكس كل من كبراء جاءوا.

قطعت مرقبتي لهم قول جانيت"ايزابيلا!"

انتبه الجميع انى واقفه فنظروا لى جميعا فتقدمت جانيت خطوة لارجع انا خطوة بالمثل....لم تتقدم خطوة أخرى.

التفت لدروثى و قالت"اعتقد ان الوقت حان"

اردفت جانيت"ايزابيلا الجميع الان يعلم انكي لم تكونى بوعيك أمس عندما جاء لكي جاك فكنتى ستقتليه و هذا بسبب جانبك الاسود و نحن نعلم و لكن ما لا تعرفيه و انا خبئته عليكي انكي....."

قاطعتها قائله"الساحرة... أسطورة الساحره"

نظروا لى ولا أفهم الحقيقه رده فعلهم و لكن الأمر كان من سهل علي أن اكتشفه.

WSENVWhere stories live. Discover now