Chapter47

336 35 15
                                    

اين انا؟

أنه حلم جديد!!

امام جبل و به فتحه صغيرة بمنتصف ، لا أعتقد انها تدخلني لداخل و الدخان الابيض يغطى كل شئ تحت قدمي حتى انا لا أراه قدمي.

لكن اخذني من اكتشاف المكان صوت امرأه تبكى بشدة.

اعتقد انه قادم من هذه الفتحه بمنتصف الجبل.

بدأت اقترب و انا اتعثر من الصخور التى تحت قدمي من انعدام الرؤيه تحت قدمي ، تقدمت لجبل و بدأت اتسلقه حتى وصلت لهذه الفتحه.

ليست ضيقه و ستدخلني ايضا.

جثيت على الأرض بيدي و قدمي لانظر لاراه شئ ابيض كبير و لكن لا استطيع ان اميزه بسبب طول هذا النفق الغريب ليؤدي لمكان هذا المخلوق.

صوت البكاء كان يتعالى بتدريج كلما اقترب حتى دخلت و وقفت امام هذا الشئ العجيب....

أنه...أنه...تنين.

مظهره جميل جدا و بكبر حجمه و أجنحته الناصعه البياض و عيونه المغلقه تنزلق منها شلال دموع اقتربت من وجه هذا التنين و وقفت امامه أنا حتى لا اعلم اذا كانت رجل او امراه و لكن من أكد أنها امرأة صوت البكاء خارج منها هى.

"لماذا تبكين؟"

فتحت عيونها الكبيرة الزرقاء مثل البحر جميله حقا و قالت وسط شهقاتها المتقطعه"منذوا ذهابك و نحن بجحيم كل شخص منا يعاني من شئ ، منهم من قتل و من منهم من وضع عليه لعنه ، لقد كنتي تحمينا من أشياء كثيرة و لكن الان انتى رحلتي فماذا تعتقدى حدث لنا؟"

انها لا تتحدث بل تتواصل معى بالنظر بالعين!!!

لا افهم شئ مره اخرى.....

سالتها بهدوء"أنا لا افهم شئ لماذا انا رحلت؟ و من اين انا رحلت؟ و ماذا حدث لكم؟"

اجبت"أنا لن اتحول كشخص طبيعي مره اخرى سوف اصبح تنين طوال حياتي و صديقك وضعت عليه لعنه جعلته يقتل جميع من امامه فوضع عليه ابن عمكي لعنه تجعله بكهفه مدى الحياه و لا يخرج منه حتى تعودي و تخلصيه من سيطرت جانبه الاسود عليه أما حبيبكي أو ابن عمكي وضع عليه لعنه ليله اكتمال القمر جانبه الاسود يتحكم به بشكل كلي فيحبس بغرفته هذه الليله كأنه سجين و بعد اتحاد أعدائنا أصبحوا أقوياء اكثر ليجتمعوا علينا و بدون ابن عمكي الصامد أمامهم و يقوينا لكنا من عداد الموتى الان"

"لماذا اخذت التريق؟ و من هو صديقي؟ و من هو ابن عمي؟"

وقفت سريعا و قالت"لا تتأخرين اسرعي قبل مقتل الجميع"

WSENVWo Geschichten leben. Entdecke jetzt