11 | حلم ✔

830 92 7
                                    


Vote + Comment

شددتُ على قبضتيّ و من دون شعور من قضمتُ شفتيّ السفلى بشدة و قد بدأ جسديّ بالإرتجاف لا أرادياً...

ويليام لا تزال ملامحه جامدة ينتظر مني التوضيح ، لستُ مستعدة ليس الأن على الأقل...

تنهدتُ في النهاية و سحبتُ الرسالة من يديه لتكون كما توقعت تماماً ... إنها الرسالة الأخيرة ، نظرتُ له بصمت بينما بدى على سحنته نفاذ الصبر لأشير له بالجلوس في سرير نيكول قائلة " إجلس و سأشرح لكَ كل شئ منذ البداية "

فعل ما قلته على مضض و كتف يداه منتظر بفراغ صبر ما سأقوله ، قمتُ بترتيب الرسائل و الهدايا و أعدتها إلى مكانها ألا و هو الصندوق و جلستُ مقابلة له هو على سرير نيكول و أنا على سريريّ ...

" بقرائتكَ لرسالة السيدة ريدفيلد الأخير علمتَ أنها ليستْ القاتلة و هنالك دليل يثبت ذلك "

رغبتيّ في كشف الحقيقة له أصبحتْ تتضائل قليلاً قليلاً ، و حل محلها الرعب لا مبرر له ، تسرب لعقليّ الكثير و الكثير من الأفكار. ماذا لو أخبر ويليام والدتي الحقيقة، ماذا لو أخذ الصندوق و أخفاه عنيّ و منعني من الإغتراب من عينا القمر مثله مثل ليوناردو ؟!

اللعنة ذاك السافل يظهر في أفكاريّ مرة أخرى أحتاج لتنفس و عدم التركيز ، فات الآوان لإخفاء الحقيقة عن ويليام أصبح يعرف الحقيقة و ليس في يديّ شئ الأن ...

" بدأ هذا في السن السابعة و بدأ فقط بتلويحة... " ثم أخذتُ أسرد له ما حدث بالتفصيل عدا طبعاً جزء إلتقائي بـ ليوناردو ، الكلمات تفر من شفاهيّ وراء بعضها دون توقف و كأني فقدتُ السيطرة عليها ، الكلمات اصبحتْ لديها السلطة إنها تريد سرد ما يجول في قلبيّ حتى و لو كان حائطاً ...

بعد إنتهائي رفعتُ رأسي لأجد ويليام قد شحب و صار تنفسه معدوماً تقريباً، لم يتحدث سوى متلعثماً و مصدوماً " كـ... أنتِ تمزحين صحيح؟! كل هذه السنوات و أنتِ تخفين مثل هذه الأمور بل ووصلتْ بكِ الجرأة لتحدي أوامر أمي لأجل ماذا آليا؟! أخبريني "

أجبته بنبرة قاطعة " لأن السيدة ريدفيلد صديقتي، أنا وحديّ من رأيت جانبها الجميل الذي لم يكلف أي من سكان ويستندام لرؤيته ، في الوقت الذي كان الجميع يردد الإتهامات نحوها كانتْ تتمزق من الداخل هي فقط أرادتْ العدالة فلما لا نعطيها إياها "

قال بنبرة ذات معنى " حسناً ، قلتِ أنكِ إستلمتِ الرسالة بعد وفاة السيدة ريدفيلد و قبل بيع عينا القمر ألم تستغربي لما وصلتْ في ذلك الوقت بالتحديد؟! "

ذكروني مجدداً لما قلتُ أنني أكره الرياضيات ، نعم بسبب الإحتمالات...

Moon Eyes ✓Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt