chapter 75

289 27 91
                                    

نتابع....

ابتسمت بشر قائله"اعتقد انه ليس فقط لساني الذي سيكون سليط ربما ستتدخل قوتي أيضا"

بلعت ريقها بتوتر و قالت"هل عرفتي ماذا حدث لكي ام لا؟!"

هززت راسي بلا و قولت"انتظرك لتخبرني"

اومات لي و اجبت علي"تزوجت ابيكي عندما تزوج شري و انجب منها انستازيا و بعد عامان أنجبت دانيال من ابيكي و لكن ابيكي كان لا يريده...."

قاطعها ابي قائلا بغضب"لم يحدث"

جلست علي مقعد خلفي انظر لها لتكمل قائله"لم أوافق علي طلبه بتخلص من دانيال و كبر و اصبح بعمر سن السته أعوام غيرت اسمه من دانيال لداني حتي لا يبحث عنه ابيكي من خلفي حتي لا يقتله و قولت له أن أبيه مات قبل ولدته و هو صدق هذا و عندما عرضت علي ابيكي أن يعترف أمام الجميع بولدي لم يوافق خوفاً من امكي.

فصمت و لكن تغيرت الأحوال و الاحداث عندما رأكي دانيال في المدرسه فهو أعجب بكي و حكى لي عنكي و عن جمالك حتي أنه قال لي أن اتي لاراكي من بعيد و لكني لم أوافق لاني بالفعل اعرفك و عندما أخبرته أن يبتعد عنكي و عن اولاد عمكي و عن أخاه غضب مني.

لم اهتم لذلك لاني لا استطيع ان اقول له الحقيقه انكي أخته الصغيره حتي جاء يوم عيد مولدك و عرفت أن ابيكي و امكي تعاركوا عندما كنت هنا و تعاركوا بشده وسط عيد مولدك و غضب ابيكي من امكي بشده و قتلها و انتي هربتي لأرض البشر و تعرفتي علي البشر هناك و تحققت الاسطوره و اصبحتي منفيه من ارض الخوارق.

  لكن لحكم اسطورتك لم ينطبق عليكي هذا القانون و انطبق علي جاك بعدما ما تعلم طريقه فتح بوابه الابعاد بعدك و أخذ يبحث عنكي بكل اراضي البشر و وضعت عليه لعنه من قبل ملوك البلوره ، اكمل طريق البحث عنكي جيري و شارل و عناصر الطبيعه جميعهم و معهم سبنسر يبحث معهم حتي وجدوكي في لوس انجلوس.

  انتشر الخبر و عرف جاك و ارسال الكثير من رجال لحمايتك منا و علم الكثير من معلومات عنكي أولهم انكي تحبي فتي اخر غيره ، شعر بالغيرة كشئ طبيعي من جاك و اقسم أنه سيبعده عنكي و عندما بدأ سبنسر بظهور لكي جعله هو السبب في قتل مايك و هو قتل مايك ليرجعك له خاليه من المشاعر لتكوني له وحده و انتهي الأمر بنزول جاك ارض البشر مره اخري و احضركي بنفسه الي هنا"

مشاعر مزدوجه بين عدم تصديق و الصدمه و الحزن و الالم و الأسى و الكثير من المشاعر الغير جيده و لكن....انا متماسكه.

لازالت متماسكه.

مدت أولغا يديها أمامها و قالت"تقدمي لتفك تعويذه كامله"

WSENVWhere stories live. Discover now