Select All
  • My book of anything random
    519 56 19

    I was bored so I thought up some random stuff and put them here! Enjoy!!!

  • تنوين
    264 25 5

    فتاة يتيمه تتعرف على كثير من الناس. سقوط انهى حياة ابويها ، ابويها فقط ، اصبحت حياتها: ترابط القلوب من غير دم. لقاء بفتى رابطها بالدم ، غير مجرى حياتها كليا . انهما تنوين اضيفو قصتي انها قيد الكتابه بالفصول الأولى اريد تشجيعا لمواصلة الكتابه حسنا ؟ اضيفوها وشجعوني للمواصله

  • أحلام بألوان السعادة
    2.3K 220 9

    ناتسومي فتاة بعمر 15 ترى دائما حلما سيئا و الذي يمثل نذير شؤم لها..لكن هذه المرة تبدل الوضع..ما طبيعة هذا الحلم؟هذا ما سيتضح في نهاية القصة.

    Completed  
  • كلماتي التي لا تصل
    41.1K 3.1K 18

    فتى متبنى من قبل عائلة تسمى "ليكونو".. تحدث له الكثير من المشاكل.. فيقرر انهاء حياته بسبب ملله من هذه الحياة.. لكن تضهر فتاة تدعى "ميشيل" و تغير تفكيره نحو الحياة.. و يبدأ شيرو في حل هذه المشاكل.. و الاستفسار عن ماضيه المبهم..

    Completed  
  • كيف تكتب قصة ؟
    46.3K 774 4

    الكتاب عبارة عن مزيج بين مجموعة من النصائح بعضها مجمعة من مواقع الانترنت هتفيد اي كاتب و البعض الاخر من تأليفي و به نصائحي الشخصية اتمنى تفيدكم .. ^-^ و ان شاء الله يساعدكم في تطوير اسلوبكم في الكتابة

    Completed  
  • حكم الإعدام
    1K 93 1

    كان ذلك يوما صعبا ،، حيث هاجر الجميع من الجزيرة وعبروا البحر ،، أما أنا فقد نسوني ،، نسوني في تلك الزاوية المنعزلة ،، لم أكن قد ارتكبت ذنبا ،، لكنهم أصروا على اتهامي ،، نجا المذنب ،، وأنا الآن مقيد ،، واعتقد أنني سأبقى كذلك للأبد ،، ذلك ما بدا عليه الأمر ،، حتى سمعت صوتا ..

    Completed