Select All
  • وصايا الفرسان
    47.1K 4.9K 63

    الأعمال العظيمة تبدأ بخطواتٍ صغيرة. هنا نتشارك بعض هذه الخطوات كي نصل إلى أعمال أكثر عظمة وإلى عالمٍ واتبادي أجمل. ننتظر منكم تفهّمكم هذه الوصايا ورأيكم بها كي نتشارك سلّم الارتقاء بصحبتكم في هذا الكتاب إلى غايتنا الموحّدة. تذكروا أمرًا واحدًا قبل البدء بالقراءة: العظمة شيء مميز لا يناله الجميع...ليس لاستحالته...

    Completed  
  • الموجه للإبداع الكتابي
    21.8K 1.6K 16

    هُنا نقفُ لنكونَ ممثلي لغتنا. لغتنا المعجزة الخالدة، التي تباغتنا بكل ما هوَ مُحتلنٌ جديد. هذه منصة لكلّ عربي يعشق لغته ويريد التميّز بها، والتحسين من قدراته الابداعية الكتابية.

  • الربيع العربي
    23.8K 696 9

    هل يثير مشروع الربيع العربي فضولك؟ تتساءل دوما عما يقدمه المشروع للكتاب وماهي أعمدته الأربعة؟ تريد أن تكون عضوا من أعضاء فريقنا ولا تعرف طريقة الانضمام لنا؟ كل الإجابات التي تبحث عنها تجدها مخبأة بين طيات هذا الكتاب..، قراءة ممتعة.

  • نصائح و خطوات لكتابة قِصة .
    69.7K 5.2K 6

    قررت أن اجعل تجربتي لـ حوالي ثلاثة سنين داخل (الواتباد) مفيدة لكم ايضاً ؛ لذلك هذا الكتاب هو عبارة عن خلاصة لما تعلمته داخل الواتباد و خارجه طوال السنين الماضية عن ما يخص كتابة القصص ، الهدف منه في المقام الأول هو تبادل الخبرات و المعلومات . إذا كُنت مهتم بِكتابة القصص القي نظرة هنا ! x.