Select All
  • عشق الامبراطور
    119K 5.3K 42

    انتي ايها العنيده القويه جعلتيني ان اقع في عشقك عندك و كبريائك هم من جعلوني اقع اسير لحبك و اصبحتي انتي كياني و عشقي الابدي انتي من سلبت قلبي مني من اول نظره و اصبحتي عشق الامبراطور الوحيد

    Completed  
  • مسلسل الأمانة الموسم ٢ - خيال "مرّت سنة"
    15.5K 608 9

    أحداث تخيلية للموسم ٢ من المسلسل التركي الأمانة. Türk dizisi "Emanet"ın 2. sezonu için hayali senaryo.

    Completed  
  • لن ينفع الندم
    58.9K 3.3K 21

    بسبب الصراع و التنافس بين العائلات القوية للسيطرة على السلطة ، انتهت الحياة الزوجية لسحر التى عملت بجد منذ أن كانت صغيرة لتصبح زوجة يمان الذى تحبه كثيرا وتفعل اى شىء من اجله و لكن كل ما بقى لها هو وصمة العار التى تلحقها الزوجة التى تخلى عنها الزعيم بعد ليلة الزفاف .....فماذا سيحدث بعدها ؟

    Completed  
  • ملكى
    58K 2.6K 18

    سحر فتاة ذكية وشجاعة وهى الاخت الصغرى لكوثر والدهم كريم أوغلو رجل اعمال كان يمر بأزمة مالية واحتاج لشخص لاقراضه المال فوقع فى طريق رجل الاعمال يمان كريملى الذى يحصل على كل ما يرغب به ولا احد يمكنه خداعه. ماذا سيحدث إذا حاول كريم أوغلو خداع يمان كريملى ؟

    Completed  
  • خطوة على طريق الزهور
    67.9K 3.4K 22

    السيدة نادرة تريد جعل ابنها الوحيد يمان يتزوج بعد أن علمت أنها مريضة ولكنه لا يوافق على ذلك بعد ما حدث له فى الماضى فقررت وضعه أمام الأمر الواقع وقامت باختيار زوجة له ولكن للقدر كلمة أخرى.

    Completed  
  • أمانتنا
    64.1K 2.7K 28

    شخصيتان متناقضتين يتقاطع طريقهم بالمرور بالعقبات ليعملوا معا لإيجاد طريقة للحفاظ على أمانتهم .

    Completed  
  • ليالي.. الوجه الاخر للعاشق..الجزء الأول .. للكاتبة رحاب إبراهيم ❤️❤️
    3.6M 95.1K 86

    ليالي.. الوجه الاخر للعاشق..الجزء الأول وحوش لا تعشق... الجزء الثاني للكاتبة المبدعة رحاب إبراهيم 💞💞 دافع عنها لشيء ...... وعاد لينتقم لنفس الشيء .... كيف يتحول عاشق الى منتقم بهذه السهولة ؟ كيف ستواجهه هذه المسكينة شراسته بضعفها المؤلم هذا؟ رجلٍ لم يقل للحب نعم إلا مرة واحدة واقسم بعدها إن لا يفعلها مرة أخرى من...

    Completed