تحديد الكل
  • ~دُمية مطرزة بالحُب~
    2M 111K 127

    °°ماذا لو كنت دُمية؟.. دُمية حيِّة تتنفس.. بداخلها روح، ولكنها تحترق.. ولديها قلب، لكنه قلب يحمل بداخله مقبرة.°°

  • قصص و عبر ✏
    62.2K 3.3K 22

    ٭تحتوي على قصص أحيانا تكون قصيرة و أحيانا تكون طويلة و أيضا تحتوي على عبر و فوائد للقراء ✏ . . . . 02/06/2017

    كامِلة  
  • قصص و عبر
    385K 23K 134

    قصص و عبر .... كتاب يحتوي قصص منوعة لم أكتبها و لم أحسنها بل قمت بنقلها لكم مع رأيي الخاص و ماذا إستفدت منها و هي عبارة عن مجموعة من القصص تحتوي على مجموعة من العبر كل عبرة أجمل من سابقتها كتاب فائدة قبل متعة و متعة قبل ملل

  • ورطة مع السعادة ... مكتملة
    100K 2K 1

    وطدت نفسها على تحمل تبعات حياتها و السير قدما دون الحاجة لذراعى رجل يكون سندا لها .. فهل تستطيع المضى قدما فيما اعتادته ..!؟.. ام انها ستقع حتما فى ورطة بسبب اعتقادها ذاك و الذى ظل عقلها يمليه عليها حتى تجد قلبها فى ورطة فعلية مع السعادة ... فهل تهرب ..!!؟..

  • جلاب الهوى .. مكتملة.. اتحولت ورقي👌 واضاف عليها مشاهد وتنقيح🥰🌹
    2.7M 91K 28

    غريبة هى فى ارض عجيبة يسودها الجهل و يحكمها العرف و تطبق على انفاسها التقاليد البالية تحاول تحقيق هدف ما و رغم توافقه مع هدفه الا ان السبيل ليس بواحد .. هى تسعى للسماح و المغفرة و هو يسعى لثأر تحقيقا لموروث عائلته العريقة .. فهل سيجتمع مأربهما يوما ما !؟.. و هل للهوى يد فيما ستؤول اليه حالهما !؟..

    كامِلة  
  • احمد خالد توفيق
    236K 16.9K 190

    سوف أعرض في هذا الكتاب اقتباسات الدكتور أحمد خالد توفيق بجانب قصاصات من رواياته العراب الذي تربت أجيال على قصصه وانا واحده منهم..

  • سينابون .. ج 1 .. ج 2 .. للكاتبة نرمين نحمد الله
    1.1M 31.1K 60

    جميع الحقوق محفوظة للكاتبة سينابون ... =========== ليس الحب أن ترجح كفتي في الميزان... الحب أن أكون أنا الميزان! ليس الحب أن يوافق شخصي مزاجك... الحب أن أكون أنا "مزاجك"! ليس الحب أن "تلمس" كفي، "تشم" عطري،"تسمع"صوتي،"تتذوق" أنوثتي،"ترى"فتنتي... بل الحب أن تفقد حواسك كلها عندما تكون معي فلا تدرك إلا أنك انصهرت بي فلم...

    كامِلة