P a r t 42..

1.7K 67 19
                                    

1D : Act My Age..

Meghan Trainor : All About That Bass..

..........HappyReading..........

هاري: زين انتبه جيدا..

حذرني هاري..نحن نتجه لمركز الشرطه اﻵن.. انا ﻻ اطيق اﻻنتظار حتي آخذ زوو بحضني..لقد إشتقت لها حقا.. أتمني ان تكون بخير.. رن هاتفي بجيبي..

هاري: فقط انتبه للطريق انا سأجيب.. اخرج الهاتف من جيبي واكمل: انه الشرطي.. اومأت ورد عليه.. قال: مرحبا سيدي......نعم نحن في الطريق.......اوه حسنا سأخبره......سنأتيكم حاﻻ.. اغلق الخط ووضع الهاتف بجيبي..

هاري: لقد قال انهم سبقونا ﻻننا تأخرنا..لذا طلب منا ان نتجه للمكان.. اومأت ونعطفت لاغير وجهتي.. المكان بعيد وايضا ﻻ اعرف من هو الذي خطفها!!. ﻻ يهم سوف اقتله ان أذاها..

كﻻم ليام صحيح..هي لم تمت وانا غبي ﻻني صدقت منذ البدايه.. هي لم تتركني وتذهب ولن تفعل.. اليوم سأعرف من هو الخاطف وماذا يريد منها..

هاري: هذه المنطقه غريبه..اﻻ يوجد كهرباء هنا.. انتبهت للمكان..البيوت غير مضاءه وتبدو وكانها قريه مهجوره والشجر كثيف في جوانبها والثلج يغطيها بالكامل.. وﻻ شئ ينير المكان غير ضوء السياره..

زين: نعم..كانها قريه مهجوره.. تابعت القياده للمكان ولمحنا سيارات الشرطه تضيئ من بعيد في مكان كانه صحراء متجمده ﻻ شئ فيها غير الشجر الكثيف المتناثر.. لم اكن اعلم في حياتي ان لندن فيها مكان كهذا.. انه يبعد ساعه عن المدينه..

اوقفت السياره ونزلنا.. ركضنا لمكان الشرطي كيفن.. التفت عندما رآنا..

كيفن: أخير وصلتما..

زين: إذن اين المكان!!. سألت وانا التفت بكل اﻻتجاهات وﻻ أري غير الشجر والثلج..

كيفن: هناك..خلف تلك اﻻشجار. اشر باصبعه عليها..عبست وجهي وكنت سأتكلم لكن هاري سبقني..

هاري: وماذا تفعلون هنا..هيا لنذهب. هزز الشرطي رأسه لنا..

كيفن: يجب ان نبقي هنا حتي يخرج احدهم لنعرف مع من نتعامل..

زين: هل انت مجنون!.. انها بالداخل وﻻ نعرف ما حالها اﻻن وتريد ان ننتظر هناا!!. صرخت عليه وهو عبس وجهه..

كيفن: اسمعني جيدا.. اذا انت مصر اذن خذ هذا الخاتم واضغظ عليه اذا كان الوضع خطيرا وسوف نأتي علي الفور وايضا هذا المسدس للضروره فهمت.. اومأت له وأخذت الخاتم ووضعت المسدس خلف الجاكيت علي ظهري..

هاري: إحذر زين.. عانقني بسرعه.. وركضت للمكان.. الشجر كثيف جدا.. بعد عناء طويل حتي خرجت منه ﻷري مبني مهجور وغريب الشكل وﻻ يبعد كثيرا من حيث اقف.. ركضت بسرعه حتي وصلت..

REALITY..《Z.M》(قيد التعديل)..Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang