***يونغي***يونغي:"احم...ابي هذا جيمين ...انه حبيبي"
والد يونغي:"لما لم تخبرني انك تمتلك حبيب"
يونغي:"كنت انوي اخبارك اليوم"والد جيمين:" اغيب انا و امك لشهرين فقط
ثم عندما نعود نجد ان اولادنا قد حصل كل واحد منهما على حبيب...انتما شقيان"جيمين:"ابيي....لقد كنت اواعد يونغي قبل سفركما حتى"
والد جيمين:"ولما لم تخبرنا"
جيمين:"كنت اخشى ان تبعده عني بحجة انه سيلهيني عن دراستي"
والد جيمين :"انت محق كنت سأفعل هذا"
جيمين:"ارأيت؟؟"
والد جيمين:"حسنا حسنا...هل والدتك تعلم"جيمين:"نعم لقد اخبرتها قبل مدة قصيرة و قالت انها موافقة على مواعدتنا بل و كانت سعيدة ايضا"
والد جيمين:"حسنا....انا لا امانع ايضا ...لكن بشروط"
والد يونغي:"انه محق انتما صغيران يجب ان نضع شروط"يونغي:"ابي بحقك هل ابدو صغيرا بنظرك"
والد يونغي:"انت كبير لكن عقلك لا يزال صغيرا و طائش"جيمين:"لكن سيد مين نحن بالفعل قد عشنا معا لوحدنى و نستطيع فعل اي شيئ معا وحدنا.....كما اننا قد."
ليقاطعه يونغي بسرعة
يونغي:"احم نعم ابي هو محق"
جيمين:" و ايضا ابي لما سمحت لتاي بمواعدة جونغكوك بدون شروط و انا بشروط....الست انا اكبر منه اصلا"والد يونغي:"حسنا حسنا توقفا عن الالحاح ستكملان موعدتكما بدون شروط إلا واحد"
يونغي:"و ما هو"
والد يونغي:"الانحراف بينكما ممنوع اي حركة او فعل منحرف هل هذا مفهوم"
جيمين:"....لكن نحن بالفعل ق"ليقاطعه يونغي مجددا محاولا تغطية ما قاله
يونغي:"حاضر ابي سنفعل ما تقوله انا و جيمين"والد جيمين:"جيد...يمكنكما العودة للمنزل الان بما ان كل شيئ حل"
يونغي:"حسنا...هيا جيمين لنعد..وداعا ابي و عمي"ليمسكه من يده و يسحبه خارج غرفة الاجتماع الى السيارة ليفتح الباب و يركبان بها
جيمين:"و اخيرا استطيع التنفس وه"
يونغي:"من الجيد ان الامر حل بهدوء"
جيمين:"كان سيحل اسرع لو انك لم تقاطعني مرتين"يونغي:"احمق صغير ....هل كنت تريد القضاء علي"
جيمين:"لما انا لم افعل شيئ كنت فقط سأخبرهم اننا بالفعل قد نمنا معا"يونغي:"الم تسمعهم و هم يقولون عنا اننا صغار من المؤكد انهم لا يملكون فكرة انني قد لمستك بالفعل "
جيمين:"ههه هل انت خائف من والدك؟"
يونغي:"هههه ليت الامر كذالك"
جيمين:"اذا من الذي تخاف منه...هل هي والدتك"
يونغي:"اجل انها هي "
جيمين:"لم اكن اعلم هذا...هل ستغضب منك ؟"
يونغي:"اتمنى ان يحدث هذا ههه انها تخاف عليك مني لذا من المؤكد ان اكتشفت ربما ستجعلك تعيش معها لتحميك"
جيمين:"بفف اشعر بالاسف عليك فهي كلما رأة
علامة او شيئ ما على جسدي تبدأ بتوبيخك"
أنت تقرأ
《هَذا اَلمُشاغِب مُلكِي》
Adventureيسافر جيمين للدراسة في بلد اخر و يترك اخاه تاي في رعاية جيون جونغكوك استاذ جامعي....... و يأخذ للعيش معه ........ هل سوف يقبل العيش معه. ..........هل سوف يتحمل تصرفاته. ..........هل سوف يسكت عن الذي يحدث له تابعوا لتتعرفو على الاحداث المشوقة تايكوك ...