14

352 33 11
                                    

بسم الله .

{ مشعل }

كنت خايف على مزنه مره لدرجه ان كلمتين على بعض ماني قادر اقولهم. رحت عند الموضفه الي اخذت المعلومات عن مزنه و حمدان وحارب

مشعل { excuse me did you see a little girl } ( لو سمحتي هل رايتي فتاه صغيره ؟)

الموضفه { there are so many little girls here in the play box }( هناك الكثير من الفتيات الصغيرات في البلي بوكس ! )

مشعل وهو يتاتئ { ‏ Her name is muznah She is eight years old with a brown hair and a white dress } ( اسمها مزنه هي في الثامنه من عمرها لديها شعر بني و ترتدي فستان ابيض ! )

الموضفه{ Oh they cute girl her Brother come on take her }(اوه الفتاه اللطيفه لقد اتى اخاها و اخذها ! )

مشعل بصدمه{ shs don't have a older brother I am her father }(هي ليس لديها اخ انا والدها !!)

الموضفه {I don't know there's somebody come and take her from here}(انا لا اعرف هناك شخص اتى واخذها من هنا !)

مشعل بعصبيه {what do you mean she's my daughter and she's missing with another man and you say you don't know where is she}(ماذا تعنين هي ابنتي و هي ضائعه مع رجل وانتي تقولين انتي لا تعرفي اين هي !)

الموضفه بخوف Sir we should contact with the police we don't have time to argument(سيدي لا وقت للشجار يجب ان نتواصل مع الشرطه !)

وجت ميير و سحبت مشعل

ميير { مشعل لازم تسوي شي بسرعه البنت مع رجال ما تعرف فينها !! }

ويجون غايه و ايمن

ميير { ايمن مزنه مخطوفه في رجال جا واخذها من الالعاب !! }

ايمن بصدمه { وششش !!! }

ميير { مالنا بالطويله بسرعه لازم نتحرككك!!!! }

ايمن { دقيقه اكلم العمليات يقفلون كل الشوارع لان الخاطف يمكن يكون في اي مكان ! }

فجاه حسيت بمسكه على ثوبي و شفت تحت و شفت ولدي حمدان

حمدان{ daddy my watch is not working I think the power low !}(ابي ان ساعتي لا تعمل اضن انها نفذت من الطاقه )

مشعل { الساعه !!!! }

ميير {بسم الله اي ساعه !! }

مشعل { انا شاري لهم ساعات ابل و فيه اقدر اشوف فينهم !!! }

ميير { وش تنتضر اجللل!! }

❤︎♕𝕃𝕠𝕧𝕖 & 𝕥𝕖𝕒𝕒𝕥𝕤♕❤︎|مكتمله |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن