ما حدث سابقاً
دراكو/ انا اعرف مكان مناسب و موجود بالقلعة و من الصعب ان تكتشفه امبريدج لذا عندما نصل سأريكم اياه.
__________________________________
نظرت للطريق و أنا ابتسم و وجدت جيني تلكز كتفي بخفة و هي تبتسم و قلت لها/ ماذا؟!
وضعت يدها حول رقبتي و قالت/ رفيقتي يجب ان نتحدث عندما نصل و لن تستطيعي الهرب مني.
قالتها بنبرة شيطانية و بنظرة خبث فضربت وجهي بيديقاد دراكو الطريق و عندما و صلنا قلت له/ حجرة الاحتياجات.. صحيح كيف لم تخطر ببالي.. انت عبقري دراكو.
دراكو/ انا اعلم لستِ بحاجة ان تخبريني.
قالها و هو يبتسم
هاري/ هذا رائع.. اذاً سأحدد موعد و اخبركم.. شكراً لك دراكو.
دراكو/ على الرحب.عندما انتهينا سحبتني جيني إلى حجرة الفتيات في جريفندور كانت خالية اجلستني على سريري و احضرت كرسي و جلست عليه بالعكس.. وضعت يدها على خديها و قالت/ ها..
هرمويني/ ها.. ماذا؟
نظرت جيني بخبث ثم قالت/ ما الذي بينك و بين مالفوي؟
هرمويني/ ماذا؟! .. ما الذي تقولينه؟! لا يوجد شئ.
جيني/ حقاً.. و ما تلك النظرات و الابتسامات التي توزعينها عندما يقول شئ او عندما تنظرين اليه؟
هرمويني/ لا شئ.. أ.. أنا لا افعل هذا.. انتِ تتوهمين.
ثم ابعدت عيني عنها و شعرت بالتوتر
جيني/بل تفعلين.. بالاضافة الى انكِ اصبحتِ كالطماطم الآن.
قالتها بتحدي
هرمويني/ انتي شيطانة.. من يستطيع اخفاء مشاعره عنكِ؟
تنهدت و اكملت/ حسناً يمكن ان اكون معجبة به بعض الشئ.
جيني/ نعم.. كنت اعلم هذا.
قالتها بحماس و هي تصفق.. قفزت من على الكرسي لتجلس بجانبي و قالت/ اوك.. اذا اردتي يمكنني مساعدتك لتفوزي بالأشفر.
هرمويني/ لا.. لا تفعلي شئ.. انا.. انا لست متأكدة من مشاعري يعد.
قلت و انا اخفض رأسي ثم رفعتها جيني باصبعها بخفة و قالت/ حينما تتأكدي اخبريني لأساعدك.. سأتركك لتنامين
هرمويني/ حسناً تصبحين على خير.
جيني/ و انتِ بخير يا عاشقة الاشقر.
هرمويني/ اصمتي جيني.قلتها و انا القي عليها وسادتي و لكنها كانت اسرع و خرجت و اغلقت الباب.. قمت احضرت الوسادة و عدت لاجلس على سريري مجدداً لأفكر بما قالته جيني.. هل انا حقاً احب دراكو ام انه مجرد اعجاب؟!
#Writer
في صباح اليوم التالي اجتمع الثلاثي في الحجرة العامة.. جلس هاري يدرس جداول حصص المنازل الاربعة حتى يختار ميعاد مناسب و جلست هرمويني تصنع شئ دائري و لم يعرفوا ما هو بعدما انتهت من صنع واحدة وضعت عليها تعويذة التعدد لتصبح بعدد الاعضاء في جيش دمبلدور و انتهى هاري ايضاً من اختيار الميعاد و جعل رون يخبر رافنكلو و هرمويني تخبر هافلباف و دراكو بينما اخبر هاري جريفندور.. بعدما اخبروا الجميعهاري/ ان هذه الطريقة مرهقة يجب ان نفكر في طريقة اخرى.
هرمويني/ انا عندي الحل.
اخرجت هرمويني ما كانت تصنعه و قالت/ رفاق هذه عملة سيأخذ هاري واحدة و كذلك الجميع و لكن الخاصة بهاري يمكن ان يعدل بها حيث سيكتب ميعاد الاجتماع على العملة فتسخن باقي العملات و يتغير الموعد عليها و بذلك لن نحتاح الى ان يذهب كل واحد منا ليخبر الجميع و هذه العملة لا يمكن اكتشافها لانها تشبه العملات الحقيقية.
هاري/ رائع.
رون/ انتي عبقرية ميوني.
هرمويني/ شكراً رون.جاء موعد التدريب و حضر الجميع
هاري/ مرحباً بكم جميعاً في اول لقاء لنا..قبل ان نبدأ ستعطيكم هرمويني عملات و لكن لا تصرفوها فهي ليست حقيقية انا ساكتب عليها موعد التدريب فتسخن العملات في جيوبكم و بهذا تعلمون اني قد غيرت الموعد و ستجدونه قد كُتب على العملة...بعدما انتهت هرمويني من التوزيع قال هاري/ سنبدأ اليوم بتعويذة سهلة و لكن مفيدة جداًو ضرورية لكل ساحر و هي تعويذة نزع السلاح
لي چوردان/ هل ستعلمنا هذه التعويذة؟! كيف ستحمينا هذه؟
هاري/ لقد نجوت من فولدمورت بهذه التعويذة و قد انقذتني عدة مرات من الموت.
رون/ هاي انت.. انا لست مرتاح لك منذ البداية اذا كنت ستُعلق على كل شئ هكذا و ترى انك لست بحاجة لهذه الدروس.. اذاً لما تُرينا وجهك هنا؟.. اذا كنت تريد ان تُكمل معنا لذا اغلق فمك هذا.
هرمويني/ اهدئوا جميعاً.. نحن هنا التلاميذ و هاري هو المعلم لذا هو يعلم ما سيعلمه لنا و انتهى النقاش.. تفضل هاري.
هاري/ سأقسمكم ثنائيات لكي تعملوا معاً
ركضت جيني باتجاه هاري و همست له بشئ فابتسم و أومأ لها و بدأ التقسيم ثم قال/ رون و جيني.. هرمويني و دراكو.. و انت نيفيل ستكون مع لونا.صفعت هرمويني وجهها بخفة لانها ادركت ان هذا ما قالته جيني لهاري فنظرت له و وجدته يبتسم و من ثم لجيني و كانت تبتسم ايضاً..
بدأ هاري يعلمهم التعويذة و بدأ كل ثنائي بالعمل و كان هاري يتجول بينهم ليصحح لهم الاخطاء... بعد مرور ساعة قال هاري/ هذا يكفي لليوم.. احسنتم جميعاً سنلتقي كل احد و اربعاء في نفس الموعد و اذا حدث تغيير ساكتبه لكم على العملة، و اخيراً شكراً لكن على المجئ.
رون/ احسنت صديقي.
هاري/ شكراً.
قاطع حديثهم روميلدا فان لتقول لهاري/ هاري اريدك دقيقة.
__________________________________البارت خلص ايه رأيكوا فيه؟
وتفتكرو روميلدا عايزه ايه من هاري؟
متنسوش
(كومنت+ڤوت=تشجيع ليا)لو ليكوا اي سوأل اكتبوه في الكومنت وهرد عليكوا😊
❤💚💙💛
_________________________________الصور
روميلدا ڤان(جريفندور)
أنت تقرأ
Potter, Granger, Malfoy
Mystery / Thrillerالقصه تبدأ احداثها في بداية العام الخامس في هوجورتس عندما تتغير الاحداث عن الواقع ويصبح الاعداء اصدقاء ولكن ليس كل شئ يدوم في القصه دي الاحداث مختلفه عن احداث القصه الأصلية جميع الشخصيات تعود للكاتبه ج. ك. رولينج بدأت في: 15/5/2022