77

98 9 0
                                    


جيانغ داي حقا لا يمكن الإجابة على هذا.

بالأمس ، على الرغم من أنها كانت متهورة قليلا ، أخبرت هوه رونغشن سر استيقاظها قبل عامين.

ولكن حتى في هذه الحالة ، لا يزال لديها تحفظات.

على سبيل المثال ، تلك التي هي أيضا كاريكاتير ه تنقسم إلى لقطات.

مثال آخر هو...هوية البطلة.

كان جيانغ داي على اتصال كبير بشنغ وانوان في العامين الماضيين.

منذ زمن طويل ، تحدثت شنغ وانوان معها من وقت لآخر ، وأحيانا أخذت زمام المبادرة للاهتمام بتفاصيل حياتها ، ولعبت دورا مثل نصف سكرتيرتها.

في بعض الأحيان سألتها بعض الأسئلة حول مكان العمل ، ثم كان لدى شنغ وانوان بعض المدخرات بعد العمل لفترة طويلة ، وسألتها أيضا العديد من الأسئلة حول الاستثمار والإدارة المالية ، وكسب المال ، وحتى شراء منزل.

جيانغ داي يجعل الأصدقاء بغض النظر عن صفها. بالإضافة إلى ذلك ، شنغ وانوان شخص دقيق للغاية ، كما لو أنها تخرجت من تخصص سكرتارية. لقد ساعدتها بالفعل في بعض الأشياء الصغيرة في الحياة. بعد التعامل معها لفترة طويلة ، تشعر جيانغ داي أيضا براحة شديدة معها. في معظم الأحيان ، تضع جانبا المؤامرة الهزلية وتعامل شنغ وانوان كفتاة عادية.

على الرغم من أن جيانغ داي ليست معلمة جيدة ، إلا أن بعض الفتيات يسعدن بطرح أسئلتها حول الاستثمار ، ولا تزال سعيدة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن شنغ وانوان متواضعة وحسن التصرف ، وأكثر عقلانية بكثير من صديقتها المقربة باي زيزي ، التي لا تستطيع مساعدتها ، ولديها شعور بالإنجاز في التدريس.

ضاعفت شنغ وانوان بالفعل قبوها الصغير عدة مرات تحت إشرافها.

في البداية ، شعر جيانغ داي أن شنغ وانوان أخذ زمام المبادرة للتعامل معها ، ويرجع ذلك أساسا إلى أنها أنقذت شنغ وانوان بالصدفة. بالنسبة للوافد الجديد إلى مكان العمل ، يمكن وصف حسابات تشي مينغ لها بأنها حفرة ضخمة. إذا تم زرعها ، فلن يكون لها تأثير على الحياة في مكان العمل فحسب ، بل قد تسبب أيضا صدمة نفسية.

تدريجيا ، اكتشف جيانغ داي أيضا أن هناك خطأ ما.

غالبا ما تتظاهر شنغ وانوان بالدردشة والاستفسار عن ترتيبات عطلة نهاية الأسبوع والعطلات ، وحتى بعد الخروج من ترتيبات العمل ، إلى جانب بعض التغييرات في هوه رونغشن ، والقرائن المختلفة ، ليس من الصعب العثور على جيانغ داي...تم استخدام السكرتيرة شنغ بالفعل من قبل زوجها السابق الكلب...طيار الجناح?

أغنى رجل ، زوجتك السابقة في فم الغراب مرة أخرىWhere stories live. Discover now