"ماذا يقصدون?"
جميع أهل القرية يتهامسون عن ما حدث من أخبرهم بذلك عائلتي حتى لا تعلم
'أنظروا إليها لا يوجد لديها ذرة من الكبرياء تحاول سرقة حبيب فتاة أخرى '
'لم أعتقد أنها هكذا '
'مثل البنت مثل الأم يحبون التفريق بين الناس '
'سمعت أنها حاولت إغراء ماركوس ابن عمها رغم أنها تعلم بوجود حبيبة له يا للعار '
'حتى أنها حاولت تقبيله فدفعها على الأرض'
'حقا إنها فتاة لعوبة '
علامات الدهشة لم تفارق وجهي من هي صديقتي التي هي حبيبته ومن أخبرهم ?"روبي ماذا يحدث ?هل تعلمين ?"
"أسفة ولكن مارلين هي حبيبة ماركوس لم أعلم إلا صباحا أسفة"أردفت وهي تبكي
أنا لا يمكن أن أصدق ذلك إنها أعز أصدقائي وكانت تعلم أنني أحبه شجعتني أكثر من مرة على الإعتراف كيف تفعل هذا
أكملت قائلة"زفافهم في نهاية الأسبوع هي في المنزل الآن أمي أخبرتني "
"أنا غير موافق على هذا الزواج هذه الفتاة حقودة وطماعة لا أحبها من الواضح أن حفيدي أعمى"
شعرت بأن رأسي على وشك أن ينفجر ودموعي بدأت بالنزول يا لي من حمقاء مغفلة "جدي أنا أسفة لأني لم أخبرك سابقا "
قال جدي محاولا طمأنتي "لا بأس الآن أخبريني ماذا فعل لك ذلك اللعين "
"حتى لو كان إبني لن أغفر له "
قصصت عليهم ما حدث بالحرف الواحد والغضب سيطر على مشاعرهم
وفي هذه الأثناء كنا قد وصلنا للمنزل
___________________*ماركوس*
وجدت جدتي عند باب المنزل تنتظرني احتضنتني بقوة وهي تبكي "لن أمرر هذا لن أمرره أبدا أنتي طفلتي وحبيبتي زهرتي الجملية لن يفلت بفعلته من حاول أن يذبلك أبدا "
جدتي لولا وجودها لما صبرت بدون والداي هي أمي وأختي هي كل عالمي أريد أخبارها بأنني أحبها ولكن أعتقد أنه أصبحت لدي عقدة لساني لا يقدر على نطقها أشعر أنني جبانة أنا خائفة "شكرا لك شكرا لوجوك معي"
مسحت دموعي بيدها الدافئة ويدها الأخرى تربت على رأسي "هي في الداخل هل أطردها ??"
أنت تقرأ
جعلتني أكرهك|You made me hate you✔
Romanceyou made me hate you لو كان كرامتي وأنت , سأختارك أنت ,كرامتي ستأتي معك لا محال (ما تخلو الروايات تلهيكم عن عباداتكم) *مكتملة