"شيرلوك ... نحن بحاجة للاستعداد ..."
تمتم شيرلوك بشيء غير متماسك واستمر في قضم رقبته وشعر أنه بحالة جيدة للغاية.
قام مايكروفت بضرب ظهره العاري. لن يتغلب أبدًا على شعور جلد شيرلوك الناعم - ومدى عمق الندوب التي أعادها من صربيا ، كان الجلد أغمق قليلاً ولكن ليس أرزًا ولكنه أكثر أناقة من الأجزاء غير المصابة. كان لمسهم بمثابة ارتداد في هذا الوقت المظلم في كل مرة. كم كان يشعر بالعجز عندما أُجبر على مشاهدة شيرلوك وهو يتعرض للضرب. حتى أن شرلوك اتهمه بالاستمتاع به ... لم يفعل ذلك حقًا. لكنه لم يجرؤ على إنهاء التعامل بخشونة لأنه كان يخشى على حياة شيرلوك. لقد كان وضعًا يائسًا وتذكر كيف كان يحاول إخفاء مدى تأثيره عليه. من الواضح أنه أخفى الأمر جيدًا لأن شيرلوك لم يشك في أي شيء أبدًا.
لكن لم يكن هذا هو الوقت المناسب للتفكير في الأوقات التي نأمل ألا تعود أبدًا ، لكن حان الوقت لارتداء الملابس لأنه في غضون ساعة واحدة ، سيتناولون الغداء مع والديهم. في أحد الأيام ، لم يكن مضطرًا للذهاب إلى المكتب إذا لم يحدث شيء غير متوقع وعاجل وكان عليهم رؤية أمي وأبي ... لم يكن ذلك عادلاً حقًا وقد فهم أن شيرلوك حاصره بمجرد أن خرج من الحمام ويبدو أنه غير راغب في السماح له بالذهاب.
وذكَّر شقيقه قائلاً: "لقد خدعنا قبل الاستحمام" ، محاولًا عدم إغراء الاستيلاء على مؤخرته المغرية بشكل مستحيل.
تمتم شيرلوك قائلاً: "التاريخ القديم". "تريد المزيد."
"وستحصل على المزيد - بمجرد عودتنا من الغداء."
أخيرًا ، تراجع شيرلوك وتنهد. "سبويلسبورت. لا يزال بإمكانك الاتصال بهم و ... "
"رقم. لن نتراجع. كل ما علينا تحمله هو ساعة أو ساعتان ".
"لكنها ستكون ساعة طويلة ..."
بالطبع، كان محقا. لطالما كانت العلاقة بين الإخوة ووالديهم ... صعبة. ربما لأنهما كانا طفلين صعبين نوعًا ما ، وإن كان ذلك بطرق مختلفة جدًا. كان شيرلوك فضوليًا وخداعًا للغاية ومليئًا بالطاقة اللامحدودة - الكثير من الطاقة للوالدين المسنين بالفعل. ومايكروفت؟ لقد كان خجولًا للغاية تجاه الغرباء ، وركز على نفسه وأخيه ، ويفكر طوال الوقت - ويأكل معظم الوقت. ولم يذكر حتى Eurus... كان آباؤهم مثقلون بثلاثة أطفال استثنائيين ولم يؤدوا عملهم بشكل جيد. لقد ركزوا على مصالحهم الخاصة وتركوا الأمر لمايكروفت لرعاية إخوته وبعد ذلك ، بعد أن تم جلب يورو ، للاكتئاب ، أغلق شيرلوك بشكل متزايد الذي تغير كثيرًا بعد خسارة فيكتور. لقد كان مايكروفت هو الذي أجبر أخاه إلى حد ما على أداء واجباته المدرسية ، بقدر ما قد يكون مملاً. ذهب ، في الغالب في الليل بعد أيام طويلة في العمل ، إلى أوكار المخدرات لإخراج شقيقه وترتيب إعادة تأهيل له. كان مايكروفت هو من حاول إقناع شقيقه بأن يأكل ويتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان. كانت لا تزال مسؤولية Mycroft. لقد اعتنى بأخيه عن طيب خاطر بالطبع لأنه كان يحبه ، لكن ربما كان شيرلوك سيحتاج أيضًا إلى رعاية الوالدين بجدية ، على الأقل عندما كان صغيرًا جدًا وخاصة بعد وفاة فيكتور وبالتأكيد عندما استسلم للمخدرات القوية مع خمسة عشر عاما فقط. ذهب ، في الغالب في الليل بعد أيام طويلة في العمل ، إلى أوكار المخدرات لإخراج شقيقه وترتيب إعادة تأهيل له. كان مايكروفت هو من حاول إقناع شقيقه بأن يأكل ويتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان. كانت لا تزال مسؤولية Mycroft. لقد اعتنى بأخيه عن طيب خاطر بالطبع لأنه كان يحبه ، لكن ربما كان شيرلوك سيحتاج أيضًا إلى رعاية الوالدين بجدية ، على الأقل عندما كان صغيرًا جدًا وخاصة بعد وفاة فيكتور وبالتأكيد عندما استسلم للمخدرات القوية مع خمسة عشر عاما فقط. ذهب ، في الغالب في الليل بعد أيام طويلة في العمل ، إلى أوكار المخدرات لإخراج شقيقه وترتيب إعادة تأهيل له. كان مايكروفت هو من حاول إقناع شقيقه بأن يأكل ويتصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان. كانت لا تزال مسؤولية Mycroft. لقد اعتنى بأخيه عن طيب خاطر بالطبع لأنه كان يحبه ، لكن ربما كان شيرلوك سيحتاج أيضًا إلى رعاية الوالدين بجدية ، على الأقل عندما كان صغيرًا جدًا وخاصة بعد وفاة فيكتور وبالتأكيد عندما استسلم للمخدرات القوية مع خمسة عشر عاما فقط.
أنت تقرأ
تقويم مجيء هولمزيان
Romanceملخص: يحب مايكروفت هولمز الكريسماس سرًا. شقيقه وشريكه لا يفعلون ذلك. يحاول Mycroft أن يجعل الأمر أكثر إمتاعًا بالنسبة له وينتهي به الأمر إلى أن يكون مهمة مشتركة للإفساد والجنس والحب.