بارت50:
(شافت فيه مريم بعينين دامعين و طلعات كتجري لبيتها كتبكي حتى نعسات و هو خرج لجردة كيكمي و هاد كاس ديال لويسكي كيجغم منو و ينتر نترة من الكارو بقا شحال عاد دخل طلع لبتو نيشان تلاح ففراشو ونعس)
🌸اصبحنا و اصبح ملك الله🌸
فاق بطالنا هو لول فطر و مشى لشاريكة عاد فاقت بطالتنا مدوخة بنعاس دخلات لطواليط خسلات وجها و حكات سنيناتها خرجات و هبطات لتحت حطو ليها لخدامات لفطور فطرات و مشات لجردة جلسات سمعات صوت الصونيط فلباب و لهدرة جاها صوت راجل سمعاتو بلي جاي لجردة و قال للخدامات يجيبولو لفطور لجردة بقات جالسة كتسنا باش تشوف شكون دارت و هي تصدم صدمة تلاتية الابعاد كتشوف راجل على هيئة مرا عندو لبزازل و طرمة حتى هو و داير لماكياج و مكبر الشعر بقات كطلع و تهبط فيه شوية طلقات واحد الضحكة حتى هرب تخبع مورا الخدامة و هو ينطق)
.....:(كيتعوج و يطل عليها بنص عين)اويلي واش هادي حمقة ناري عيطي لشي حد يجي يحيدها عليا من هنا
مريم:شناهوا لحمقة هي موك
.....:علاش كتعايريني اشنو درت ليك
مريم:سير سير يافليلو بفف فيناهي الرجلة
....:هييه حدك تما يا لقحبة و الله و متجمعي فمك حتى نشتتو ليك
مريم:اوا مكيعرف لقحبة غير واسع التقبة و هزان الرجلين فيه و فيه هادشي الا عرفتي فين تخشيه اوا اجي شتتو الا مرفستكش منتسماش يا لموسخ فين مشات الرجولة اودي اودي لبعلوك لاخور
....:هئ هئ غير بلاتي حتى يجي عماد و نوريك و الله حتى نقولهالو
مريم:مزيان عاودها لكرك متعاودهاش ليا (ناضت مشات و خلاتو كيهرنن طلعات لبيتها شعلات التلفازة بقات كتفرج فالروسوم و تاكل تشيبس و الشكلاط وصل وقت لغدا قلت ليهم يطلعوه ليا داكشي لي دارو بقيت عاوتاني كتلف لوقت ضلام لحال و هبطات مريم لتحت كان حتى هداك لي دابزات معاه مريم جالس خنزرات فيه و جلسات جا عماد دخل غير شاف عماد داك خاينة و هو يمشي كيجري عندو و كيدمع عويناتو و نطق)
....:هئ هئ شتي اعماد جيت كيفما قلتي ليا فالصباح و هاديك لي لهيه بقات كتعايرني مخلفات مقالت ليا هانتني بزااف و عايرات ليا عائلتي كنت غير كنتسناك تجي باش نمشي انا منقدرش نبقى هنا هئ هئ(شاف فيها عماد شي شوفات الله يحفظ و صافي و نطق بصوت فيه بحة دلغضب )
عماد:اجي لهنا (ناضت مريم مشات عندو و وقفات حداه)
مريم:هو لي جبدني ماشي انا..(مجات فين تكمل حتى نزل عليها الوجه طراااخ و شدها من شعرها كيديها و يجيبها)
عماد:اخر مرة نسمعك عايرتيه و لا قلتي ليه شي حاجة لي تقلقو كتفهمي زهير خط حمرر
مريم:(كتبكي و شادا ليه فليد لي شاد بيها شعرها)اه ففهمت
عماد:(طلق منها)طلبي منو السماحة
أنت تقرأ
اغتصبني مافيوزي 💮مكتملة💮
Romance💎مكتملة💎 ❌حصرية على الواتباد❌ ها واحد السلام عليكم☺ جيت اليوم وجبت ليكم قصة بقلمي انا🖊 مريم..🤭القصة عبارة عن قنبلة💣💣فيها كاع داكشي لي كتحبووه القصة كتكون من التفرشيخ👊الغرور💥الكره🔪الهوس💓 الكوميديا😂العشق🤤الإغتصاب😵😵والسفااااالة وما أدراك...