سبحان الله.
وفي صباح مشرق جميل حيث كانت الزهور متفتحة وكانت العصافير تزقزق.
"بإمكاني جمع هذاين الاثنين"
نظرت الى وثيقة امامي قبل ان امسك القلم المصنوع من ريش وابدئ الكتابة .
على اي حال الاسبوع المقبل هو عيد مولد بياتريس الوقت بداء اقرب جدا .
ولكن ومع ذالك فلقد استعددت للأمر فلقد طلبت شكل الفستان الذي اريده من مصممة الازياء خاصتي وهي الان تعمل عليه ولكن هناك مشكلة هنا وهي انني لم اشتري هدية لبياتريس.
ليس هنالك اي شيء في دماغي يمكنني التفكير به، طرق الباب ودخل حارسي الشخصي روهان.
نظرت الى روهان الذي حياني بإحترام مماجعلني ابتسم واقول له بنبرة ودية.
"صباح الخير، روهان مالذي اتى بك الى هنا؟"
سألته وهو مباشرتا اجابتني بنبرة احترام .
"سمو الاميرة، اعتقد ان هناك ضيف يريدك"
"ضيف؟"
تسألت قليلا قبل ان بداء التخمينات وحينها فكرت ليلي، ليناليا، ربما بياتريس؟ اساسا لم قد يأتي روهان لتبلغي الم يكن من المفطرد ان تأتي خادمة؟
"اجل فلقد اتيت الى هنا لحمايتك لانه بداء مشبوه الى حد ما"
مشبوه؟ من هو هذا؟
وقفت وقلت الى روهان بنبرة جادة .
"اذا لنذهب الى هناك"
بالرغم من ذالك الى انني فكرت قليلا وقلت له .
"هل هو رجل ام امراة"
"انه رجل "
ماذا؟ رجل؟ ماهذا بحق ؟ خرج من الغرفة وكان روهان خلفي دخلت الى الغرفة المعيشة ولكنني ذهلت.
كان وجه يشبه وجوه الامراء الوسيمين .
لقد كان سيد البرج الستر بروكهان وهو سيد البرج السحري الخفي في دوقية فيوليا ابتسمت له قليلا وحياني وقلت له.
"لقد اتيت في وقت ابكر مما اعتقدت سيد الستر"
اومأ الي وضحك بخفة وقال .
"اذا كانت الاميرة من استدعاني فسأتي مباشرتا"
لقد استدعيت سيد البرج السحري الستر لكي يقوم بأعداد حواجز لكل منطقة تابعة لدوقية فيوليا لانه قريبا سيبداء الامبراطور بالهجوم المضاد .
وايضا سيموت العديد من الناس التابعين لفيوليا او منطقة تابعة لها وايضا اريد منه ان يرسل سحرة البرج بإكتشاف المناطق المجاورة .
"اذا اريد منك دعما بالسحر لجميع المناطق التابعة لدوقية فيوليا وايضا ارسل سحرة من البرج لاكتشاف المناطق المجاورة لفيوليا اقصد الاراضي لفيوليا"
نظر الي الستر بعيون غبية وقال بنبرة كما لو ان طفل قد اكتشف ان هنالك حشرات في العالم.
"لماذا؟ اقصد سموك لماذا يجب ارسال سحرة الى المناطق المجاورة ؟"
"لانه هناك بعض الاحجار السحرية التي تمنع ان يصل سحر الدفاع اليها"
"اتقصدين ان هناك احجار للمانا تمنع امدادات سحر الدفاع؟"
اومأت برأسي بصمت تلك الاحجار قد اخترها شخص وهو سيد برج سحري قد اخترعها لمنع اعادئه في وقت الحروب من ان يدافعوا عن انفسهم بالسحر .
انها مفيدة للغاية وانا سأحتفظ بها الى وقت ربما سأحتاجها مستقبلا .
ظهر ذئب صغير من كتف الستر وكان يمتلك فرو اسود وعينان حمراوتان بالرغم من مرور هذا الوقت الى انه لازال صغيرا لقد اعتنى الستر بفيرو لانني منشغلة بأعمال الدوقية او اشياء اخرى.
قفز الذئب الاسود الى الطاول ومن ثم قفز الي ابتسمت فور رؤيتي له.
"فيرويمن!"
"كيواا!'
بداء على فيرويمن السعادة هل هو سعيد برؤيتي؟ اظن ذالك ربتت عليه بيدي اليمنى ومن ثم سمعت سعال الستر فنظرت اليه .
"اذا سأفعل رغبتك"
"اذا سيد الستر بما انك ستفعل ذالك من اجلي فهنالك مقابل "
نظر الي بإرتباك واضح جدا كوضوح اشعة الشمس، ابتسمت اتجاهه وقلت له.
"بإمكانك اخذ بعض الاحجار لنفسك"
تلائلئت عينا الستر وبداء انه غير مصدق للامر في الحقيقة اريد من الستر ان يكون درعا لي.
"ه هل هذا،صحيح؟"
اومأت اليه بإبتسامة كان الستر هو الشخص الذي كان من المفطرد ان يعمل صفقة مع ابي وليس انا، وعلى حسب ماتذكره من اللعبة انه بعد هذه الصفقة بداء الستر مخلصا جدا لأبي وبداء في تقوية سحره لابعد الحدود.
"اجل، لدى اعتمد عليك"
نظرت اليه مباشرتا في عينيه الزرقاء وحصل تواصل بصري وبعد ذالك وقف الستر وانحنى رأسه قليلا بأدب.
"اعتمدي علي، سمو الاميرة!"
اومأت اليه بداء متحمسا لفعل المهمة فهو يحتاج الاحجار لسبب ما، رحل الستر ورأيت روهان يقف امام الباب، تنهدت بصمت ووقفت وبعد ذالك خرجت من الغرفة ورأيت ابي كلود ينظر الي .
ابتسم فور رؤيتي وقال بنبرة لطيفة .
"يبدو ان آريا خاصتنا تعمل بجد"
ابتسمت بصدق اتجاه ابي وقلت له بنبرة ناعمة.
"اتمنى ان اكون اهل لذالك"
ضحك ابي بخفة وقال لي .
"مارأيك بتناول الطعام في الخارج؟"
"بالتأكيد وبكل سرور"
ابتسمت اتجاهه ومن ثم رحل ابي ورحلت كذالك ذهبت الى غرفتي وقلت .
"صباح الخير ليلي"
تواصلت مع صديقتي ليلي بأدة سحرية ظهرت صورتها في البلورة الكرستالية.
" صباح الخير آريا!"
بدائت ليلي كعادتها لطيفة وجميلة امتلكت عيون خضراء غامقة قليلا ومع شعر اشقر ناعم وفستان اخضر، قالت لي.
"اذا كيف هي احوالك؟"
"بخير وانت؟"
"وكذالك انا ،انت تعلمين ان حفل مولد الاميرة بياتريس الاسبوع المقبل صحيح؟"
اومأت لها بإبتسامة قالت لي بعد ان رأتني اومئ.
"رغم انني لارغب في الذهاب"
نظرت الى ليلي من البلورة الكرستالية وهي تتذمر وقالت بعد ذالك.
"انا حقا لااحب الاميرة بياتريس رغم انها اخت الامبر الثاني سيلوس "
ضحكت وقلت لها .
"نعم انا ايضا لارغب ايضا في الذهاب وانا لااحب ايضا الاميرة بياتريس"
"اذا نحن متشابهتان!"
ضحكت ليلي وقالت بعد ذالك .
"اذا اهنالك سبب يجعلك لاترغبين في الذهاب عدى عدم حبك للاميرة بياتريس ؟"
اومأت لها وقلت .
"انها فقط ربما متبجحة؟"
"وانا ايضا اظن ذالك"
"اذا ومالسبب الذي يجعلك ستذهبين؟"
صمتت لفترة قبل ان اجيبها تعبير عادي .
"القانون"
نظرت الي مطولا قبل ان تفرك صدغيها وتقول مع تنهد معيق.
"اغغ، انها اكره القوانين!"
اومأت لها وقلت بنبرة كئيبة .
"وانا ايضا اكره القوانين التي ستكون مجبرا على القيام بها"
اومأت ليلي وقالت بعد ذالك.
"اسمعي، هل جهزت الفستان ؟"
"اجل وانت هل جهزتي فستان مناسب للحفلة؟"
"اجل ستنبهرين برؤيته الاسبوع المقبل"
"حقا؟ انا متشوقة لرؤيته"
وكان الامر لايزال ان ليلي تحب الامير الثاني سيلوس ماهذا بحق الجحيم؟ هذا مايدعى بالحب الابدي من طرف واحد .
لانني لاعلم ان كان سيلوس يحبها اساسا .
"اذا ودعا"
ودعت ليلي وخرجت من الغرفة رأيت ذئبي الصغير الذي يبدو انه هرب من الستر، فيرويمن يأتي اتجاهي.
جلست على وضعية القرفصاء ونظرت الى العينان الحمراوتان اللتان تنظران الي.
"كيوك!"
"اتريد البقاء معي؟"
"كيوااك!"
امسكت فيرويمن وذهبت به الى غرفتي وبداء باللعب معي على الرغم من انه وحش من فئة200 على اية حالى هو ظريف جدا.
وبعد فترة ذهبت مع ابي الى مطعم في المدينة، كان المطعم به العديد من النبلاء رفعي المستوى .
نظرت الى النبلاء قبل ان الحظ وجود مألوف لقد كانت سيلفيا خالة كيلون ولكنني تظاهرت بعد معرفتي لها .
وتم تقديم الوجبة بدائت بالدردشة مع ابي.
"ابي، مارأيك بالذهاب يوما ما لشاطئ؟"
نظر الي ابي لفترة مطولة قبل ان يحشوا السلطة في فمه وقال.
"حسنا فربما نحتاج الاثنين الى مكان مناسب لراحة "
اومأت اليه وبالفعل ان اعمال الدوقية متعبة جدا لدى يجب على المرء ان يذهب الى مكان مناسب للأسترخاء والانسجام.
وعلى اي حال اكملت تناول طعامي وقال ابي.
"آريا اذا لم يكن هناك مانع فل نأتي الى هنا دائما"
"اجل فأنا لاامانع"
ابتسم ابي اعلم لم يريد ان نأتي الى هذا المطعم فهو المكان الذي احبته والدتي المتوفاة.
YOU ARE READING
تجسدت مجددا بصفتي ابنة البطل اللطيفة
Fantasyآريا دي فيوليا . ابنة الدوق الوحيدة، يتم قتلها من قبل والدها كلود دي فيوليا ،انتقلت الى جسدها . 'من الواضح انني دخلت اللعبة التي كنت العبها'. 'الايبدو ذالك خياليا جدا؟'. 'علي الهرب !!!' نظرت آريا الى يديها الصغيرتين وقالت. 'عندما اكبر قليلا'. تفككت...