عند وصولي إلى منزل العميل ، استقبلني صوت صفعة صاخبة مفاجئة وأصوات صراخ.
أنا لست مستعدًا لهذا ، يا رجل ...
يجب أن أفكر بشكل واقعي في العودة والمجيء ليوم آخر ، لكنني بالتأكيد لا أريد عبور المنطقة المراوغة أكثر مما أحتاج إليه.
"هل تعتقد أن وضعك كمجرد ابنة من أسرة بارون ، ناهيك عن كونها ابنة ساقطة ، تستحق مكانًا في منزل الدوق العظيم مثل منزلنا؟!" يستمر المزيد من الصراخ من صوت رنين حاد أنثوي.
"أوقفوا هذا على الفور" أزدهر صوت ذكوري.
لكن الصوت كان بعيدًا عن التوقف.
"عزيزي الأخ غير الشقيق ، أنت عار على منزل Duke Yttrea. ولادتك منخفضة تمامًا مثل والدتك العادية. لا تتدفق فيك قطرة واحدة من الدم النبيل ويكون ذوقك رديئًا. أنت تحب هذه المرأة التي لا تتمتع حتى بمكانة جيدة في منزلها الفقير ". إنها تسخر.
"لا ، هذا كله خطأي. لم يفعل إسحاق أي خطأ! " انقطع صوت أنثوي آخر ، ينتحب بين كلماتها.
"هذا صحيح. أنت من أغرت أخي. وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فأنت تجرؤ على إغواء خطيبي أيضًا ".
"توقف وغادر الآن ، روزيت. قبل أن أغضب حقًا ". يحذر الرجل بنبرة منخفضة من التهديد.
واو ... ألست أشهد تمامًا الشريرة تضاجع نفسها الآن؟ ربما ترفع عددًا جيدًا من أعلام الموت أثناء تواجدها فيه.
ما هو الحظ السيئ الذي أملكه للحصول على مقاعد الصف الأمامي لهذه الدراما؟
يبدو أن الخادم الشخصي الذي استقبلني يعتذر عن الفوضى التي تتكشف في هذا المنزل النبيل الصغير. أبتسم لأظهر أنني لا أمانع.
لكن أنا افعل. اللعنة ، أريد العودة إلى المنزل.
أصوات طقطقة ذات الكعب العالي الخنجر تتجه نحو اتجاهي بينما كنت أنتظر عند المدخل. فتاة قريبة من عمري ، بشعر أحمر فاتح من نمط الروكوكو وعينين قرمزيتين حادتين ، ترتدي فستانًا قوطيًا من طراز لوليتا.
مظهر الشرير الأساسي. لا يمكن الحصول على أكثر أساسية من هذا.
لقد مرت بي وهي تخرج من القصر المتدفق. تصرخ بصوت عالٍ "HMPH" قبل أن تختفي في عربتها.
بينما كنت أسير نحو غرفة الرسم يقودها كبير الخدم ، شاهدت البطلة والرجل في الردهة.
البطلة لديها هالة قديس ، وشعرها الأزرق الفاتح وعيناها المحيطية الزرقاء يمنحها هذا المظهر البريء. الرجل ذو شعر وردي فضي وعيون حمراء فاتحة ، طويل وسيم.
البطلة تبكي على ذراعي الرجل وجهها مدفون في صدره. تهز تنهداتها جسدها بالكامل ولم يتمكن الرجل إلا من احتضانها بإحكام لتهدئتها.
يا رفاق ، احصلوا على غرفة ووفروا لي المساعد الرقمي الشخصي.
"لماذا أنت لطيف جدا معي؟" تسأل ، وتنظر إلى الذكر بعيون مقلوبة.
واو - وقح. هل هي حقا تسأل هذا السؤال الآن؟ أليس واضحا بما فيه الكفاية؟ يمكن للطفل الحرفي أن يرى أنه يتوق إليك.
الرجل لا يجيب ، يأمرها فقط بالراحة.
عندما يبتعد الاثنان عن المشهد ، مررت بهما وهما يسيران من الاتجاه المعاكس.
الرجل الذي يمشي قليلاً خلف البطلة يقول بصوت خافت: "لأنني معجب بك."
تستدير البطلة وتحدق في الرجل بخطوة خلفها. "هل قلت شيئا؟"
"لا شئ."
قال انه يحبك.
إذا كنت أنا أحد المارة أسمعها من على بعد 5 خطوات ، فلماذا لا تسمعها؟ هل لديك شمع الأذن يسد قنوات أذنك؟
أيضًا ، لماذا يقول الناس الأشياء بصوت عالٍ إذا كانوا لا يريدون أن يسمعها الشخص الآخر؟ على سبيل المثال ، هل عقلك لا يمتلك قدرات "التفكير الصامت"؟
كيف تعمل الفيزياء هنا ، هل لا يسمع الناس الأصوات إلا إذا كانت أقل من مستوى صوت معين؟ أم لدي فقط حواس سمعية فائقة؟
... انسى ذلك. طالما أحصل على المال لعملي ، فلا علاقة لي بذلك.
في نفس المساء ، خرجت لشراء بعض البقالة.
السيدة العجوز التي تملك كشك الخبز ، تسلمني الخبز بخشونة وتوبخ ، "لا يمكنك أن تأتي إلى هنا دائمًا تطلب خبزًا منتهي الصلاحية بسعر رخيص. أنت تدمر عملي! "
أشتكي بصوت غمغمة تحت أنفاسي. "بخيل جدا"
"ثم اذهب للشراء من متجر آخر!"
يبدو أن مهارات الهمس غير المسموعة تعمل فقط مع العملاء المحتملين من الذكور.
بجدية ، كيف تعمل الفيزياء في هذا العالم؟
يتبع......
—————————
ممكن تصوتوا وتتركوا تعليق ؟ هذا يحفزني انشر :)
أنت تقرأ
سأبذل قصارى جهدي لأبقى شخصية الغوغاء
Humorفي معظم القصص ، تدور أحداث التناسخ حولهم سواء أرادوا ذلك أم لا. يحدث هذا دائمًا على الرغم من قول "لا ، سأبتعد عن القصة ~~" هذا ، في النهاية ، لأنهم غبي. كيف تتوقع الهروب من القصة بينما تغرق قدميك بسخاء في الحبكة ، وتشتغل بكل أنواع الشخصيات الرئيس...