مرحبا جميعا هذا الموسم التاني من رواية (معك للأبد) لتاكيميتشي سوف تجدون أن الأحداث قد تغيرت تماما أعطوني رأيكم بعد أن تقرأوا هذا التقديم القصير لان رأيكم يهمني كتيرا.
و اتمنى ان تصححوا أي أخطاء وجدتموها رجاءا.سو استمتعو.
____________
الساعة الحادية ليلا كانت ميا تحلس على السرير شاردة الذهن حتى انها لم نحس بالذي دخل الى الغرفة و اقترب منها حاول تقبيلها لكنها سرعان ما عادت لوعيها و ابعدته عنها.
"هذا أنت مارك لقد افزعتني"
"انا اسف لم اقصد هذا"
"حسنا لا عليك...مارك"
"نعم عزيزتي"
"انا اجد كل شيئ غريب أنت تقول اني قد فقدت ذاكرتي لكنك لم تخبرني كيف"
"هذا...لقد كان حادث كنا في عائدين للمنزل بعد موعدٍ و قد فقدت السيطرة على السيارة و استدمنا بحائط لقد دخلنا للمشفى معا كنت ايضا في غيبوبة لكن سرعان ما استيقضت لكن داكرتي بخير و بالنسبة لك لقد تضررتي لانك لم تضعي حزام السلامة جيدا"
"اذا هذا ما حدث لقد فهمت لكن...لماذا لم استيقض في المشفى مثلك؟؟؟"
"اردت ان اجعل لك بيئة جيدة للعلاج لقد استأجرت طبيبا مختصا و احضرت نصف المشفى الي هذه الغرفة فقط من اجلك لكي تستيقظي في منزلك"
"اه شكرا لك هناك سؤال آخر أين عائلاتنا؟"
"انت في علاقة سيئة مع ابيك بعد وفاة والدتك اما والداي انا فهما ايضا في امريكا لكنهما في مدينة اخرى بعيدة من هنا"
"حسنا..."
"لكني اراك الان في حالة استنفار مني لا اعلم لماذا رغم اني قمت بالكتير من أجلك لو انك تتذكرين فقط ما ك...ا..انا اسف سوف اذهب"
كاد ان يقول شيئا لكنه توقف فجأ خوفا من أن يجرحها لذا وقف وخرج من الغرفة و تركها غارقة في ذنب و ندم كبيرين.
أتمنى ما تكون هناك أي أخطاء إملائية.
فما رأيكم في هذه البداية؟
YOU ARE READING
||وعدنا||هاناغاكي تاكيميتشي
Humorوَعَدْتَنِي بِأَنَّكَ سَتَبْقَى مَعِي لِلْأَبَد و لَكِنَّكَ أَخْلَفْتَ وَعْدَك و سَأَلْتُك هَلْ سَتَذْهَب وَ تَتْرُكُنِي كَمَا فَعَلَ الجَمِيعْ و أَجَبْتَنِي بِالرَّحِيلِ