أين ماما،): نبست ميرا وهي تدلك عيونها
-الجميع، منشغلون،امي تزين المنزل وجدتي. وامك ذهبا..للصالون..ابي وعمي ريبر ايضاً مشغولان.. ..): نبست سما وهي تشاهد، التلفاز..
(في الواقع، منزل عائلة كبير.. لذا لم يقيمون العرس.في قاعة زفاف بل سيحولون المنزل إلى قاعة زفاف...)
-أذن، دعينا نجهز انفسنا): نبست ميرا بحماس.
-نعم، هيا لنجهز انفسنا): نبست سما، مؤيده..
-متحمسه لرؤيت، ماما بفستان الزفاف..): نبست وهي تقفز..بسبب الحماس...
-تيمور، اعطني الزهور): نبست هانا، وهي تشير إلى
باقة الزهور.. اعطاها.. تيمور الزهور.. و علقتها..
هانا.. ثم نزلت من على السلم..-انظر، الم يصبح المكان، جميل جداً؟): نبست وهي تنظر لغرفة المعيشه.. التي اصبحت قاعة زفاف..
-أجل، جميله جداً) رد عليها.. تيمور.. وهو يراقب الزينه، الي ملئة كافة المنزل....
-ربما، عليكي إن تعملي بهذا المجال): نبس يمازحها..
-هيا، أنت اتصل بمتجر المعجنات، الذي طلبت منه الكعكه،عليهم إن ينتهوا من اعداد الكعكه بشكل اسرع..
-اومه لها، تيمور والتقط هاتفه.. وذهب ليتصل على، المتجر..
-بدأو، الضيوف.. بالقدوم.. واحد تلو الأخر،
ملاحظه(كان، الصالون، في غرفة إيناس كذبت هانا، على سما لكي، لا تذهب إليهم، كما انهم احضرو فتاة.. بارعه في وضع، المكياج، وتصفيف الشعر..): كان ريبر قد انتهى.. من تجهيز نفسه.. وكذالك هانا والبقيه.. اصبح تقريباً كل شيء جاهز..
-جهزته .. ميرا وسما انفسهما.. وكانت فساتينهم متشابهه.. حتى الون....
-قد اتت مينا، وكذالك ماكس.. يستحيل إن يفوته عرس.. صديقتهم العزيزة...
-جواهر ايضاً، كانت موجوده ليس لأنها،اتت من أجل إيناس.. ولكنها.. تريد إن تراقب مايحدث.. وحسب.
-وااااااو، يا إلهي، جمالك حقاً، لا استطيع وصفه): نبست أم ريبر.. وهي مذهوله بجمال.. زوجة ابنها..
-شكراً، عمتي): نبست إيناس بإحراج..
-تبقى إن ترتدي الفستان وإن اضع التاج.. على رأسك): نبست، ساره.. بابتسامه.. و اومة إيناس لها
-ارتدت إيناس، الفستان، و ساعدتها أم ريبر.. وضعت، وضعت، التاج على رأسها..
-هكذا، اصبحتي ملكه): نبست ساره.. ممازحه..
-ههههه، شكراً لكي على جهودك): نبست إيناس ب امتنان لها..
-العفو، هذا واجبي.):ردت عليها.. بنبره.. خافته..
-كان، الجميع ينتظر وصول إيناس، وكذالك ابنتها التي كانت، تنتظر على احر من الجمر.. وزوجها الذي يقف.. بينما يراقب ساعته.. ويحسب كل ثانيه تمر..
أنت تقرأ
"هل هذا حب؟ 🩹
Romance"بعد إن حصلت،" إيناس"على فرصة عمل واصبحت سكرتيرة لرجل الأعمال"ريبر" وكانت تبلي جيداً، في عملها، لذا جذبت، انتباه "ريبر" وكان مهتم بكل التفاصيل، التي تخصها كبيره كانت أم صغيره"ماذا سوف يحدث؟ إن كان هناك تشابه، بين قصتي وقصه إخرى فهذا محظ مصادفه لا...