لطالما كانت مملة للغاية.
لسبب ما ، لم تستطع أخيرًا المساعدة ، لكنها نظرت إلى الشخص المجاور لها بجدية ، وقالت بهدوء ، "هل ... هل تعتقد حقًا أنني مريضة؟" فكرت في هذا السؤال طوال النهار والليل ،
وكانت على وشك الإصابة بالفصام. ومن المؤكد أنها لم تستطع رؤية طبيب نفسي من أجل لا شيء.
بعد قول ذلك ، نظر الرجل من زاوية عينه ، وقال بصوت هادئ ، "لا تقابل طبيبًا مرة أخرى."
شين شوان: "..." "
لكن ... لا أعرف ما إذا كنت مريضة حقًا ، فماذا أفعل؟" نظرت من نافذة السيارة بوجه حزين.
كان هناك ضوء أحمر أمامها ، وتوقفت السيارة ببطء فجأة.ألمعت الشمس عبر النافذة أعلى رأسها. تومض عيون مو تينغ ، "لا يهم." لم تر مثل هذا الشخص المتكلم من قبل ، ولم ترغب شين شوان في التحدث إليه بعد الآن. على أي حال ، سيتم توقيع الاتفاقية غدًا ، لذلك لا ينبغي أن تخشى أن يكون العديد من المحامين يقومون بالتوثيق هذه المرة
. لا أعرف ما الذي رأته ، فقد انحنت رأسها فجأة وحدقت في يده على عجلة القيادة ، لكنها لم تجد الساعة ، ولم تستطع إلا أن همس :
"تلك الساعة ... أليست جميلة المظهر؟" عندما مرت السيارة عبر التقاطع ، نظر الرجل إلى الأمام بتعبير هادئ ، "لدي قطعة بالفعل." "..." مع الجو المحرج في الهواء ، لم تستطع شين شوان إلا أن تدير رأسها جانبًا ، وشعرت بالاكتئاب فجأة. على الرغم من أنها شعرت بالأسف من أجلها البالغ ثمانية ملايين يوان ، إلا أنها لم تستطع فعل أي شيء حيال ذلك.لم يكن بإمكان شين شوان إلا أن تقول لنفسها أن تكون سخية وأن تثري روحها. أليس هذا فقط ثمانية ملايين يوان؟ ليس الأمر أنها لا تملك المال.عندما توقفت السيارة أخيرًا خارج متجر ، وجدت شين شوان أنه كان مطعمًا مليئًا بأسلوب القرن الماضي ، وكانت هناك سيارات فاخرة متوقفة في الخارج.كانت النادلة عند الباب أيضًا على وجهها ابتسامة عادية ، وعندما رأت شخصًا قادمًا ، اقتربت منها على الفور.
"سيدي ، من فضلك".
شعرت شين شوان بالحزن فجأة ، والفرق بين الأثرياء والطغاة المحليين واضح في لمحة ، الناس مثلها الذين أصبحوا أثرياء بين عشية وضحاها يعرفون فقط الذهاب إلى أكشاك الشواء ومطاعم الأواني الساخنة ، بغض النظر عن مدى إبداعهم ، فهي مجرد مطاعم من فئة الخمس نجوم ، ولكن الأماكن التي يذهبون إليها دائمًا ما تكون منخفضة المستوى وفاخرة.
لا يوجد سوى نوادل يمرون من وقت لآخر في الردهة. لا يزال على الطراز القديم للقرن الماضي.مرر عبر الممر ، جاءت مجموعة من الأشخاص أمامهم ، ورآهم شو وسار على الفور بابتسامة.
"السيد مو مثل هذه صدفة! يمكنني مقابلتك طوال هذه الأوقات. لقد طلبت منك الخروج عدة مرات. أنت لست متاحًا دائمًا. لذلك أريد أن أرافق زوجتي!" سار رجل في منتصف العمر يحمل بطن بيرة تفوح منها رائحة الكحول ، وانضم إليه أيضًا الأشخاص الذين بجانبه. التقوا أو تعاونوا مع بعضهم البعض بشكل أو بآخر في المنطقة التجارية
.
"هناك قول مأثور ، تشين سي ومينغ هاهاها! سمعت أن السيد مو سينضم إلى عائلة شين ، تهانينا!" قالت مجموعة الناس بإطراء. انتشرت بالفعل الأخبار التي تفيد بأن السيد شين يريد تسليم الشركة إلى حفيدته وحفيد زوجته. ورؤية أن عائلة شين تحتضر ، سيجدون طريقة للخروج الآن
.
"على محمل الجد ، الأمر فقط أن الرجل العجوز ليس بصحة جيدة." ابتسم مو تينغ بهدوء ، وقال بصوت هادئ ، "سأتحدث معك عندما يكون لدي الوقت". "إنها صفقة!" ضحك الجميع وتنحى جانبًا
.
حافظت شين شوان أيضًا على ابتسامتها طوال الوقت ، ومضت على الفور إلى الأمام ، حتى دخلت الغرفة ، وفتحت النافذة ونظرت إلى الأشجار الظليلة في الخارج ، وكان الخريف يبرد ، والحرارة تتلاشى تدريجياً.
"ما النبيذ الذي تريده يا سيدي؟" النادل لا تزال ابتسامة عادية على وجهه.
عند سماع هذا ، أجاب شين شوان على الفور: "لا حاجة ، كأسان فقط من عصير البرتقال."
لا تشرب أثناء القيادة ، ولا تقود أثناء الشرب!
أثناء النظر في القائمة ، وجدت أن الاسم كان أيضًا على طراز القرن الماضي. مكثت في المستشفى وتناولت طعامًا خفيفًا هذه الأيام ، لذلك طلبت شين شوان بشكل خاص ساقًا مشوية من لحم الضأن ، لكن الاسم كان شاعريًا. لا أعرف ما يجب أن تفعله مع الساق المشوية من لحم الضأن.
بعد الطلب ، ذهبت إلى الحمام ، تناول الطعام مع بطل الرواية ليس مثيرًا للاهتمام على الإطلاق ، والميزة الوحيدة هي أنها لا تضطر إلى دفع ثمنها.
أنت تقرأ
اليوم أنا لست مطلقة (إرتداء كتاب)
Romanceمكتملة 48 فصل بمجرد أن استيقظت شين شوان ، شاهدت 30 مليون شيك واتفاقية طلاق أمامها ، وكان رجل وسيم مع امتناع عن ممارسة الجنس يجلس أمامها ، ينظر إليها ببرود. في فيلم "Wealthy Love: The CEO's Little Sweet Wife" ، تلعب Shen Xuan دور أنثى داعم مجنون وشر...