38

4.9K 312 230
                                    


。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。。

الابتسامة في كل صباح كان يبدأ بها يومه من اعتاد حبيبه بمرور الأيام ايقاظه وأصبحت الأمور الخيالية سابقاً بالنسبة له عادات بينهما ومنزل جونغكوك اصبح بيته وحتى ملابسه أصبحت نصفها بمنزل من لا يمانع وجود اشياءه في مكانه.

"سأنهيك قريباً" حادث لوحته من اصبح ابطئ في رسم لوحاته الضخمة بسبب من يقضي على كل وقت فراغ له بل ويطلب منه ان يرسم لوحات بمناظر طبيعية ليزين بها منزله مشغلاً إياه عن رسمه وذلك يجده لطيفاً من لا يفوت أي فرصة ليجعل حبيبه يسكن دفتره فأقلام الرصاص خلقت لترسم ملامحه المميزة.

دخل تايهيونغ لبيت جاره ليرى امامه الدمى الذي اشتراها له في الأشهر السابقة تغزو غرفة المعيشة ولوحاته المكتملة على الجدران وغير المكتملة على الأرضية ليبتسم ويعانق من يتناول افطاره "ألم يحن وقت عيشنا سوياً؟" قال ذلك من قبل شعر الذي اختنق بلقمته ليقهقه من يحبه ليمنحه الماء "سأخذ اجازتي السنوية الأسبوع القادم وسوف انتقل مباشرةً لهنا".

اتسعت عينان من لم يعلم عن امر اجازته شيئاً "هل تشعر بالتعب؟" نفى برأسه من جلس امام معشوقه "بل اشعر ان البنك يستغلني وارغب برسم حبيبي كما اشاء وان أكون شخص جيد له باعداد الطعام له كل يوم وتنظيف المنزل اثناء غيابه" تنهد بعمق من نظر مباشرةً في عيناه "سأرفضها" ابتسم من قرر تفسير الامر كما يشاء بعقله.

"لك كل الحق بذلك فأنت ستشتاق لي ان حصلت عليها" مازح الأصغر من توقع انه سيضحك الا انه وجد ايماءة منه "صحيح لذلك سنحصل عليها سوياً وسوف اساعدك في الانتقال وسنخطط سوياً كيف سيتم ..." لم يكمل كلماته من تم تقبيل شفتيه بغتةً "أحبك" قلب جونغكوك في كل مرة يتم الاعتراف له بها يصبح بحالة فوضى بفضل ممن لا يتوقف عن ابهاره.

"أنا أيضاً" همس بذلك من ابعده عنه فهما سيتأخران ان علقا في الازدحام ، ذهب الأكبر لتبديل قميصه فالقهوة سكبت عليه اثناء تنظيفهما المائدة "لقد رأيت سيارة بالأمس وقررت ان اشتريها قريباً لذلك سأخذ موقفك" تحدث من كان يغلق ازارا قميص اخر باللون الأبيض ليتم اقتحام غرفته من ضيفه الذي لازال ببجامته.

"بإمكانك ذلك جونغكوكي" توتر من رأى في انعكاس المرآة اقتراب من وقف خلفه ليكمل هو اغلاق قميصه له "ما لونها؟" سأل من لا يعلم انه بهمسه افقد الأكبر قدرته على الاستيعاب "ماهي؟" ضحكة هربت من ثغر الذي رأى الخجل الذي زار وجه حبيبه ليقبل وجنتيه قبل رحيله فهو ان تأخر سيحصل على محاضرة غاضبة من مديره النظامي.

"ركز في الاجتماع الصباحي" قلب عيناه من تلعب انامله بيده الأكبر الحرة فهو يقود بيد واحدة "ان وعدتني انك لن تدخن اليوم سأفعل" نظرة حادة منحها جونغكوك من ابتسم له فحبيبه بدأ يجبره بكل الطرق على التوقف عن التدخين "ان تفاعلت مع زملائك في الاجتماع سأفكر" همهم من قبل يد رجله فتلك الكلمات تعني الموافقة حتى وان لم يتفاعل فيكفي تركيزه.

Two Parallel Lines | VK (مكتملة)Where stories live. Discover now