..."ستكون دائما يا عزيزي طُعم سهل يتم وضعه في السنارة طمعاً في السمك؛ حاول ان تخفي ذكائك قليلاً وكُنْ صعب علي الاقل ستنجوا"...
🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁🍁
.
.
.
.ضحك بسخرية..
قال: ههمم.يبدوا انكِ تمتلكين ذاكرة جيدة وعقلك اعجبني احببت ذلك..تكلمت بسخريه مع نظرات احتقار
قالت:واضح...كانت فكرتك اللعينة صحيح؟ هه اعجبتني
..
قال وهو يتصنع الصدمة : يا إلهي كيف عرفت ذلك اوووه من منكم اخبرها..
صوت الضحكات تتعالي.
اكمل:يا إلهي ماذا افعل الان انا اشعر بالخوف الشديد... وجه نظرته لمارك: أليس ذلك صحيح يا مارك اللطيف.
نظر الاخر له وهي يتصنع الابتسامة كانت واضحة بالنسبة للأخر..
اكمل:ماذا يا مارك اللطيف الم يعجبك النكتة.. لما لم تضحك؟.
قال:نكاتك سخيفة مثلك لم تعجبني.
: يبدو اننا سنتشاجر الان.. انت كئيب للغاية لا تحب الضحك..
قال وهو يقترب من الاخر
:لا لا لا انت فهمتني خطأ تمامآ.. انا اضحك واحب المرح ومزاجي يكون جيد للغاية..
لكن وجودك سخيف وتكون سخيف كذلك في اعين الناس.. ابتسم في نهاية كلامه.
كان الاخر يقترب منه ينظر له ب ابتسامة محتقرة يجز باسنانه واضحاً علي فكه
لكن لاري ابعدهم
:حسنا يكفي.. كفي يامارك هيا لنكمل عملنا..
كفي ياسيدي الفتاه جالسة..
ابتعد يمسح شعره براحة يده :ماذا افعل يا لاري انه دائماً يغضبني عندما يراني اضحك..
قال لاري:تجاهله سيدي..
:معك حق..
نظر لها يراها تبتسم بجانبية
:لماذا تبتسمين؟.
:اعجبني ردة فعله.
:مممم اتقصدين ان.. قاطعته الفتاه لتقول بلهفة. ..
:كدت ان انسي... لم يعجبني التحديث الاخير للبرنامج ( تويتر ). وأيضاً الشريحة التي صنعتها تلك هل ستحفرها في عقول الابرياء بالاجبار لكي يجربون اللُعبة ام غير ذلك
ابتسم وقال: سأجيبك علي السؤال الاول بالنسبة لبرنامج تويتر لم يعجبك لدرجة كنتِ تودين اختراقه داخل اللعبة.
:اذا لما لم تغيره. اتركته وجعلت غلافه بحرف X حتي ينشغل الجميع بها وتكمل باقي خططتك اللعينة وخُطتهُم أيضآ ..:احب العناد.. ضحك بسخرية.
وانتِ في سن ال ١٣ داخل اللعبة كنتِ تحاولين اختراق الواي فاي.. كنت اقول ستصبحين (مخترقة او قرصانة) لكن كنت اظن انني ظلمتك وقتها لانكِ كنتي طفلة.. لكن محاولتك لاختراق التويتر اكد لي انكِ قاصدة عرفت انكِ تميلين لهذه الاشياء.. بعدها طلبت من جورج ان يكتب سناريو لكِ عن الاختراق ويرسلها لكِ..
: هه.. تحكم انت قلت بنفسك لكن ماذا عن السؤال الثاني الن تُجيب:اممم اعتقد لا او اعتقد اجل..
اكمل وقال: اتعرفين ما عواقب اختراق البرامج. او معرفة الحقائق مع اتهامك لي بأنني السبب في شئ خيالي تقولينه والذي لن يحدث ابدا ؟! ..
قالت وهي تتصنع بالتفكير :امممم سجن.
قال بسخرية:ا هذا اكثر شئ تتوقعينه.
:اووه ههه عرفت عرفت.. كنت سأصبح ضمن فئران التجارب كُنت سأصبح ضمن المتحولين داخل اللعبة او عبيدة تطمع للحياه و تخدمتكم او تغسلون عقلي حتي لا احذر احدآ..
:جيد انكِ تعرفين..
أنت تقرأ
(p'la'y)
Science Fictionالقصة من وحي الخيال وليست حقيقية.❗ . . . . . . . . (خيال علمي _غموض_تشويق_مغامرات) لكنها ستكون حقيقية قريبا