....16...

20 1 0
                                    

' Mariya pov's '

كنت شاردة الذهن حتى سمعت صوت نحيب فالنتينا توجهت إليها بسرعة وقمت باحتضانها عند نهوضها بصعوبة وقلت"توقفي عن البكاء صغيرتي ،لن يكونوا سعيدين بذلك ،فالتهدئي "

قامت فالنتينا بأحكام عناقي وهي تدفن وجهها في حضني بينما تقول بصوت متقطع بسبب البكاء"اااه. كي...كيف حدث....هذا ....،لما...لما يحدث هذا لنا ...ارجوك اجيبي.... ماريا...لم....لما..؟،اهه" خرج كلامها الاخير  بصراخ بألم.

هدأت فالنتينا بعد حديثها وسكن جسدها ولم يكن يسمع في الغرفة الا صوت شهقاتها الخافت بعد أن نامت من التعب

'end Mariya pov's '

قامت ماريا بأخراج هاتفها والاتصال على مارك بينما تربت على ظهر اختها النائمة وعند إجابة الطرف الاخر تحدثت بصوت هادئ وبارد بينما نظرات عيونها أصبحت فارغة وهي تنظر إلى الحائط" لقد استيقظت مارك ، اين انت الان"

اجاب مارك بينما يقوم بتشغيل السيارة بصوت حزين "سأتي اليكم في الحال,لقد اتصلت الشرطة من أجل استلام الجثة "

"حسناً فهمت لا تتأخر كثيراً"
انا قادم في الحال "قال مارك كلماته وانطلق مسرعاً بالسيارة بعد إغلاقه الخط
أما عند ماريا بعد إغلاق الهاتف قامت بتعديل وضعية نوم فالنتينا وقامت بالتوجه إلى الباب مع اتصالها بشخص آخر
تحدثت بغضب شديد"يجب أن نبدأ الخطة الان ، لقد انتهت فرصهم في الحياة "
....."اجاب الشخص من الجانب الاخر وهو يرتدي زي العمل ويضع المسدس والصاعق في جيبه" نحن جاهزون بالفعل تبقى أن يبتلع الطعم ،وبعدها سنمسك به ونقضي عليه"

Mariya pov's

مع امساكي لمقبض الباب قام شخص اخر بفتحه من الخارج ،والذي اتضح انهكان كلا من أنآ بعينيها المحمرة بسبب البكاء بعد ما حدث ولوكا بجانبها بملامحه القلقة خشية حصول شيء سيء لفالنتينا
تسالت أنآ بصوت مرتعش بعد أن رأتني "ماذا حصل لفالنتينا ،هل هي بخير ،هل استيقظت الان؟"

تحدث لوكا ممسكاً بكتفي أنآ يهدئها "على رسلك آن ،دعيها تتحدث اولا "مع نهاية حديثها وجه نظره الي كما هو الحال مع أنآ

تحدثت وانا ألقي نظرة خاطفة على فالنتينا "انها بخير لقد استيقظت وهي نائمة الان"
تنفست أنآ بأرتياح بينما قال لوكا بابتسامة باهتة "حمداً لله"

بينما هم كلا منهما بالدخول إلى الغرفة قلت وانا أخرج "لتبقيا هنا، سيأتي مارك بعد قليل "

ذهبت أنآ إلى حيث ترقد فالنتينا ،جلست بجانبها وقامت بامساك كفها بخفة،التفت لوكا إلي وتسأل عند رؤيتي اهم بالخروج "ماذا عنك ، هل ستذهبين لمكانٍ ما "

قلت وانا اغمض عيني بقوة بسبب الصداع الشديد الذي داهم رأسي فجأة " اه ، هذا سأذهب من أجل فعل شيء ما وبعدها سأمر بجون "

قطب لوكا حاجبيه وقال بتساؤل"هل علم جون الم يرجع إلى كوريا "

اجبت وانا أنظر ساعة الهاتف التي تشير إلى الساعة الحادية عشرة مساءً "لقد ذهب لاسبوع ،عاد قبل يومين تقريبا "

التفتت أنآ الينا بعد سماعها لاسم جون وتحدثت"هل سيأتي جون إلى هنا "

نظرت إليها واجبتها قائلة"لا ، كان بصدد المجيئ إلى هنا بعد سماعه الخبر، لكني أخبرته اني سأذهب إليه وبعدها سنأتي معاً "

End Mariya pov's
.
.
.
.
.
.
.

تنهدت لوكا بأرهاق عند نظره للساعة كان سيمنعها من الذهاب لولا معرفته بأسلوبها قال موصياً ايها"فالتحذري من الطريق ماري ، لا نريد خسارتك أيضاً تعلمين صحيح "

نظرت ماريا إليه بعيون دافئة مليئة بالحنان"لا تقلق عزيزي سأذهب مباشرة إلى جون واجعله يذهب معي"

تكلم كل من أنآ ولوكا معا"إلى اللقاء ، انتبهي"

قالت ماريا وهي تغلق الباب "الى اللقاء أيضا ,وانتم أيضاً "
.
.
.
.

يتبع

Write by ZEUS 🍁




"قانون الانتقام"       Where stories live. Discover now