" December "

551 28 32
                                    


...

أُحِبُّ الطَّريقَةُ الّتي ينُادي اِسمي بِِهَا، أُحِبُّ كَيفَ يَبقَى يُكَرّر اِسمي بَينَ الجُملَهِ وَالأُخرَى لِكَوِنهِ يَعلَمُ كَم يُعجِبنُي ذَلِكَ، ما أَفعَلُ إِن كانَ اِسمي مِن فَمُه أَجمَل مِنَ الُمعتاد؟ فَيَكونُ لَهُ نَبَرةُ مُمَيَّزَة وَشَكلُ آخَرَ تَماماُ.




insta: hanji.doll








...





Han
بَدَتْ حِصَة الأوَّلِىُّ -
وَالمُعَلِّمَةُ تَشْرَحُ بَيْنَمَا أَنَا، كُلُّ مَا يَدُورُ فِي ذِهْنِي قُبْلَتُهُ العَنِيفَةُ الَّتِي فَجَأَةً هَجَمَتْ عَلَى شَفَتَيَّ؟ بِحَقِّ اللَّهِ، كَأَنَّ شُعُورًا مُخِيفًا اجْتَاحَنِي، وَفِي نَفْسِ الوَقْتِ، شُعُورٌ غَرِيبٌ، لا أَعْرِفُ مَا هَذَا، وَلِمَاذَا جَعَلَنِي أَبْكِي؟ هَذَا مُخِيفٌ، نَوْعًا مَا، وَأُولَى قُبْلَه أَحْصُلُ عَلَيْهَا!




minho
مِينْهُو، كَأَنَّهُ يَحْدُقُ فِي شَبِيهٍ سِنْجَابٍ، وَهُوَ بِالطَّبْعِ لَنْ يُنْسَى شَفَاهُ مَعْشُوقٍ، الَّذِي ذَاقَهُ، كَأَنَّهُ فَطَامُ فَرَاوْلَةٍ، وَكَأَنَّهُ يَسْعَى لِعِقَابٍ شَدِيدٍ، وَيَجْعَلُهُ تَحْتَ أقدَامِهِ، وَيَسْمَعُ تَأَوُّهَاتِهِ وَصُرَاخَهُ، لَكِنَّهُ سَيَصْبِرُ، وَيَنْتَظِرُ، وَاثِقٌ بِأَنَّ ذَاكَ اليَوْمَ قَادِمٌ، وَيَسْتَغِلُّ فُرْصَتَهُ لِيَعَاقِبَهُ!




صوت الجَرَس






Han
كَأَنَّ الطُّلاَّبِ يَمْشُونَ وَيَتَوَجَّهُونَ نَحْوَ طَاوِلَاتِ الطَّعَامِ، وَيَأْكُلُونَ فِي صَمْتٍ وَضَحِكَاتٍ عَالِيَةٍ،
وَأَصْوَاتُ الطُّلاَّبِ وَكَلَامُهُمْ عَمَّا يَتَحَدَّثُونَ
طَلَبَتِ الطَّعَامَ، وَذَهَبَتْ إِلَى الطَّاوِلَةِ، جَالِسَةٌ وَحِيدَةٌ، أَنَا دَائِمًا أُجْلِسُ وَحِيدًا، حَتَّى أَكُلَّ بِرَاحَةٍ دُونَ أَنْ يَزْعَجَنِي شَخْصٌ مَّا، وَأَيضًا أُحَاوِلُ تَرْتِيبَ أَفْكَارِي لَحْظَة، كَأَنَّي سَمِعْتُ صَوْتًا؟! أَه!! تَبًا، أَنَّهُ لِسُونْغَي، تَبًا لَهُ، أَكْرَهُهُ حَقًّا! هُوَ دَائِمًا يَلْحَقُنِي وَيُضَايِقُنِي بِحَقِّ الجَحِيمِ، لَا أُرِيدُهُ! يَا لَلهِ، كَيْفَ سَأَبْتَعِدُ عَنْهُ؟!

بَيْنَمَا وَقَفَتِ فَجْأَةً، مَشَى أَمَامِي، وَجَلَسَ مَعَ أَصْدِقَائِهِ عَلَى طَاوِلَتِي.

لي سُونْغَي:
أُوه، انظُرُوا مَا لَدَيْنَا! سَنجَابُنَا الصَّغِير هُنَا، هَمْم؟ أَعْتَقِدُ أَنَّ كُلَّ الطَّاوِلَاتِ وَالكَرَاسِي مَحْجُوزَةٌ، مَا رَأْيُكَ أَنْ تَجْلِسَ فِي حِضْنِي؟



 | minsung | Don't Cry حيث تعيش القصص. اكتشف الآن