اتفَق نامجون و سوكجين على الاجتماع في المقهى المُفضل لديهما SUGAR & SWEET CAFE الذي يَقع على بعد خَمس دقائِق فقط من المكان الذي يُدرِس فيه نامجون وبما ان سوكجين هو الذي لديه سيارة وبما أنه حصل على المزيد من وقت الفراغ، فقد تطوع لزيارة الاخر هُناك.اتفقوا على الاجتماع في الساعة الرابِعة مساءًا ولكن عندما وصل إلى المقهى، كان سوكجين هُناك بالفعل.
" لَقد أتيت مُبكرًا اليوم " اردَف نامجون قبل أن يترك قُبله خفيفة على شِفاه صديقه الوسيم.
ابتسَم له سوكجين على الفور " لَقد وصل الطبيبان من كَندا اخيرًا هذا الصباح، لذا كان لدي وقت فراغ طويل "
" من الجَيد معرفة ذلك! اذن.. هل يُمكنك مُقابلة ابن اخي في الاحتفال الشهري ؟ "
يُلاعب سوكجين اصابعه بِتوتر، لقد كان يُواعد نامجون مُنذ سِتة اشهر حتى الان و يَستمِر نامجون بإخباره عن اخيه المُسمى تايهيونق عائِلته الوحيدة و عن ابن اخيه تان.
يعرِف عن حالة الطِفل ايضًا و يشعُر بالأسَف الشديد حقًا عندما ذَكر نامجون الاحتفال الشهري.. كان يعتقِد انه من الغَريب ان يحتفِل المرء بمولده شهريًا لأنه من المُفترض ان يحتفل بِه سنويًا. لكن عِندما اخبره نامجون ان تان يُعاني من حالَة قلبية سَيئة و ان هذه رَغبة تايهيونق بالاحتفال بإبنه شهريًا.
فذلِك يكسر قَلبه، هو ليس ابًا بَعد و لا يمتلِك طِفلًا و لكن بالنسبة لِشخص مِثله يعمَل في المُستشفى مِن اجل الاطفال، لا يزال من المؤلِم حقًا ان يَرى الاباء يبذلون قُصارى جُهدهم من اجلِ اطفالهم حتى عندما يعرفون ان حالتَهم مَيئوس مِنها.
" سأتحقق اولًا من جَدول اعمالي ثُم سأُخبرك على الفور، لكِن حتى لو لم اتمَكن من الحضور، تعال الى شِقتي فقد حَضرت هَديه لأجل ابن اخيك "
اومأ نامجون برأسه " حسنًا "
وصل طَلبهم بعد بِضع دقائق فقط ولا يسع نامجون إلا أن يبتسم عندما رأى الحلويات المألوفة التي تُقدم أمامهم.
" هل تريد حَلوى مُعينه؟ " يسأل سوكجين عِندما لاحظ كيف يحدق نامجون في الحَلوى.
" نسيتُ أن أخبرك، هل تعلَم أن الحلويات المُفضلة لدينا هنا من صُنع أخي؟ " قال بابتسامة فخورة لمُفاجأة سوكجين.
" حقًا؟ كيف؟ أعني.. ظننت أنه في سيول! هل انتقل اخيرًا للعيش معك؟" سأل سوكجين محتارًا بعض الشيء لكن نامجون هَز رأسه نافيًا.
" اصحَاب هذا المقهى هم أصدقاء أخي. يمتلِك يونقي وهوسوك اربَع فروع لكن أخي يصنَع المُعجنات والحلويات لهم. يمكنك القول انهُم الثلاثَة شركاء تجاريون " أوضَح نامجون قبل اختيار حَلوى مُعينه ووضعها أمام فم سوكجين.
أنت تقرأ
Until the end
Romanceتايهيونق يائِس. يحتَاج لِلعثور على جرَاح يُمكنه مساعَدة حالة اِبنه و وَجد واحِدًا. لكِن المُشكلة تَكمن أن الجرَاح هو جيون جونقكوك، حَبيبه السابِق. ˗ˏˋ تـايـكوك 'ˎ˗