الفصل 21

145 7 0
                                    



الفصل 21: الصورة كاملة معروفة، نفذ فوراً!

  أغلقت لو تشينغيان شاشة هاتفها، وكانت ترسل له رسائل حول جيانغ نانشو لمدة ثلاث سنوات، لكنه لم يرد على أي منها، وتركها وشأنها.

  "أتمنى لو كان الأمر بهذه البساطة." وضع لو تشينغيان إحدى يديه في جيبه، ونظر إلى الليل الكثيف، وقال ليانغ جيا شو: "لم أستطع النوم لأنها أيقظتني. دعنا نخرج لتناول مشروب؟ "

  ابتسم يانغ جيا شو وقال: "حسنًا، سأخاطر بحياتي لمرافقة السيد. دعنا نذهب، دعنا نذهب إلى نفس المكان؟ "

  ...

  عاد جيانغ نانشو على رؤوس أصابعه إلى المهجع، وتم إطفاء الأضواء عن.

  "بالإضافة إليها وتشن تشيان، كان هناك زميلان في السكن في المهجع. لم يكلف جيانغ نانشو نفسه عناء معرفة أسمائهم ولم يتحدث معهم أبدًا. لقد أظهر أجواء السيدة الكبرى.

  بين تشغيل الأضواء وعدم تشغيل الأضواء، نادرًا ما تجد ضميرها، انسَ الأمر، فقط استخدم مصباحًا يدويًا للهاتف المحمول.

  ركل جيانغ نانشو قدميه على الكرسي، وتلمس سريره.

  في الثانية التالية كانت الأضواء مضاءة.

  "تشن تشيان...أنت..."

  عندما رأت الفتاة اللطيفة التي ترتدي البيجامة أنه جيانغ نانشو، كانت خائفة للغاية لدرجة أنها تلعثمت على الفور: "أنت، لماذا عدت؟"

  منذ بداية العام الدراسي، هذا هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها جيانغ نانشو إلى المهجع لينام.

  تنهد جيانغ نانشو داخليا، الأمر الذي أخاف الطفل.

  ابتسمت وأجابت بلطف: "تشن تشيان مصاب وسيضطر إلى البقاء في المستشفى لفترة من الوقت." "

  حسنًا، حسنًا." ردت بجفاف، ثم صعدت بسرعة إلى السرير: "أنا، سأذهب". للنوم أولاً، ليلة سعيدة."

  "حسنًا، ليلة سعيدة."

  رد جيانغ نانشو بشكل عرضي.

  رفعت الفتاة زاوية اللحاف وألقت نظرة خاطفة على ظهر جيانغ نانشو، وشعرت فجأة أن جيانغ نانشو يبدو أنه قد تغير.

  ثم كادت أن تصفع نفسها مرتين، فكيف تعتقد أن المتنمر أصبح أقل شرا؟ يجب أن يكون هناك خطأ ما في دماغها.

  أخذت جيانغ نانشو حمامًا بسيطًا واستلقت على السرير، ولم يرد عليها لو تشينغيان.

  يتم إرسال رموز ليلة سعيدة الترابية كل يوم ولا تغيب أبدًا.

  أغلقت عينيها وسقطت في النوم بشكل مريح.

  مبكرا الصباح التالي.

من خلال قراءتها من قبل جميع أفراد الأسرة، تصبح الابنة الحقيقية هي المفضلة لدى حيث تعيش القصص. اكتشف الآن