بليلة عرسي وهو نايم سمعته يهذي ب اسم بنت ثانية ما اعرفها بس يكول #روكة وينج روكة ..
اني حسيت بخنكة شهالموقف باول يوم العرس ..
نطيته ظهري وراسي ع المخدة ومغمضة بس عقلي يشتغل ويفكر منو روكة ؟
بس كلت اسكتي يجوز ظن سوء هذا لان اصلا ما اعرف منهم احد زواج تقليدي ..
زفوني بدون ما ياخذون رأيي ..
واني الجنت من اروح اجيب حشيش اكو واحد جان دائما يباوعلي يصيحوله رافد بس مدري شعور مراهقة او يمكن نقص حنان من الاهل جنت اشوف نظرته اليه بيها حنان وامان كلش رغم جانت بس نظرات واسوي نفسي ما اهتم ..
اجيت من الهوايش والمعز كملت اكلهن ونظفت مكانهن ورجعت ريحتي تسطر ..
ورحت حضرت ملابس حتى اسبح .. دا اسبح وسمعت 3 نسوان او اربعة اجوا لبيتنا جان بيتنا بدون باب وعادي عايشين طبيعي ..
جان اكو زرف او فتحة من باب الحمام وطبعا الحمام مالنا برا اني اسبح وامي تصيحلي #كاظمية وينج سويلنا جاي ..
باوعت من فتحة الباب هيج صغيرة ردت اعرفهن ماعرفتهن وبصراحة استحي اطلع كدامهن من حمام كبل ..
لان بالبيت دائما يتنمرون عليه لان سمرة ومو حلوة كلش ونوبات يصيحوني ب اسم ولد (#دحّام يتنمرون عليه ب اسم ولد نص عقل بالمنطقة ووسخ ع اساس مثله يعني)...
المهم .. كملت سبح وبدلت وانتظرتهن يروحن شو تأخرن وامي خبصتني كاظمية فضيها عاد ساعة تسبحين ..
كلت خل اطلع مبين شغلتهن مطولة .. فتحت الباب وطلعت وهن كاعدات بالثيلة بالحديقة واجيت سلمت عليهن رغم ما اعرفهن ..
كالتلي امي كاظمية بنتي جاي ع سريع وهن يكولن لا مستعجلات ورحت اسويلهن جاي كالت لامي اسمعها هاي بنتج ؟
امي : اي هاي كاظمية سبعة ام بيت
العجوز : شكد عمرها ؟
امي : 14اني علكت الچولة وشغلته ع قوري الجاي وكعدت انتظره وصاحتني امي كاظمية تعالي ..
كتلها بس يخدر الجاي بصراحة جنت خايفة يقلدن عليه لان كلما يجون ضيوف اهلنا يسوون مضحكة الهم ويكولون باعي هاي بنية بالله ملامحها ملامح رجال ..
المهم .. كالت تعالي بنتي
اجيت وكالتلي اكعدي عند خالاتج اني اكمل الچاي كتلها لا يمة هسة يكمل كالت اكعدي ..
كعدت وهن يباوعلي وصارن يسألني
ايمت تكعدين ؟
الصبح ايمت يعني !!
وتعرفين تطبخين ؟
كتلها خالة منو مايعرف يطبخ هسة
وتعرفين تعلفين الحلال ؟يقصدون الهوايش والحيوانات وهيج .. المهم شلون كاعدة بمحكمة واني اطك اصبع ب اصبع ايدي ترجف ومتوترة اخجل كلش واستحي منهن وما اعرف ليش هالاسئلة ..