كاظمية بارت 2
بصراحة ما كدرت عليهن كلهن ودخلت اسبح والحمام السقف مالته حديد هيج مو صب و الباب ماله بي قفل من داخل وخارج من هذا القديم ناس الي عدها هيج باب يعرفون هيج ابوابوهو هذا الي مخوفني لان بعدني توة طابة صرت اسمع بسبسة منهن وحركة ما تطمنت عليها وحسيت دا يوكعني بسالفة كتلهن انطيني الملابس ..
كالتلي انطيني ثوبج هسة حت ما يوسخ الجديد اني صرت ثولة وانطيتهن ملابسي شو ذني قفلن الباب من ورة وعافني!! وحدي بدون ملابس والباب مقفول ..
صحتهن رواء رواء وينجن ليش رحتن الباب مقفول .. جان تكلي لحظة اجيب الدشداشة من جوة .. وهسة تجي وشوي تجي تأخرت عليه
يارب دخيلك شنو من سالفة هاي شلون اطلع نفسي .. يابه هم لو ملابس عندي عادي .. هسة شيخلصني .. منو حيصدكني اذا تاخرت وين جنت ..
منو يصدكني واني بلا ملابس محجوزة بالحمام مكدر اطلع .. زين اي شخص اذا اجه يساعدني شلون حكله مالابسه !! اكيد حيسويلي شي يارب طلعني من هالسالفة بستر يارب يارب استرني فوك الارض وتحت الارض .. راح صوتي واني اصيح رواء رواء رواء بس ما ظل احد منطقة زراعية وبيت بالجولة كل بيت يبعد عن الثاني 200 متر و150 متر وكلها زرع #جت علف حيوانات ونخل وبساتين يعني ..
ظليت اتحسب ع ابوية الي حطني بنص ذولي الي مايخافون الله
هسة منو يصدكني حيطعنون بشرفي واني بعدني جديدة عاروسة حسبي الله عليج يا رواء حسبي الله عليج
ولج شمسويتلج بس اني ثولة وغبية اي والله شلون طبيت شلون قبلت ..
زلة وحدة هاي حتكلفني هواي .. وظليت واكفة انتظر رحمة الله يارب لا تفشلني يارب كلشي ماشفت بحياتي .. وصارت قريب الظهر وماكو بشر ..
#بالجهة_المقابلة .. !!
اجه رسول للحقل وللـصريفة وللهوايش وماشاف بس بنات عمه ..
رسول : وين كاظمية ؟
رواء : ما ادري احنه نشتغل هنا هي بالداخل (بالصريفة او العش بعض يسموه )فات رسول يدور ع كاظمية ماكو .. رواء وشلتها ولا كأنما يعرفن .. مغلسات .. اجه رسول يركض يابه وين كاظمية شبيجن
رواء : مدري مرتي لو مرتكرسول : تعالن شوفنها خاف تيهت
رواء : والله من اول ما اجت مرتك مو عاجبها الوضع وهي جانت خدامة ببيت اهلها لكمة ما شابعه وهسة تتفيك علينه
راد يروح رسول للبيت الثاني مالهم القريب ع مكانهم يدورلها صاحته رواء .. (تعال تعال اني ادورلها هنا انت روح لغير مكان) و اجت ع اساس تدور .. بهاللحظة هاي..
كاظمية متعرف الي دا يصير وينحاك الها ..
تكول كاظمية ..
حسيت بحركة واحد اني فاتحة اذاني فتح بس اريد اسمع احد قريب من المكان وبنفس الوقت خايفة ..