الفصل 21

56 7 0
                                    

[زهرة القمر العاشر، قائمة مهام اليوم]

مرحباً!

☐ تعرفي على "هؤلاء الوحوش" من إينولا!

☑ تحققي من المواد الترويجية لـ إينولا.

☐ فحص طبي منتظم

أطلق أندريه، طبيب جلادوين الشخصي، تنهيدة عميقة.

"أوه. وهذه مشكلة كبيرة."

"نعم، إنها مشكلة كبيرة حقًا."

تنهدت كارين بجانب أندريه.

أنا حقا لا أستطيع أن أفهمهم.

"لقد وزنت نفسي آخر مرة، ولم يمر شهر حتى الآن." من الطبيعي أن يبقى وزني كما هو!

صحيح.

إنهم قلقون جدًا هذا الشهر أيضًا لأن وزني كان 30 كجم فقط، تمامًا مثل الشهر الماضي. حتى لو كنت طفلة، أليس هناك مشكلة إذا زاد وزني بسرعة خلال شهر واحد فقط؟

هز أندريه رأسه بعصبية.

"حتى أنني وصفت لها الفواكه على وجه التحديد، ولكن وزنها لم يزيد. وبلغ وزن الأميرين التوأم حوالي 40 كيلوجرامًا في هذا العمر، وكان وزن تيغريس أكثر من 35 كيلوجرامًا.

"في سن العاشرة، 40 كجم؟ أليس هذا الوزن الزائد؟"

"إنهم نمور."

"آه لقد فهمت."

أومأت رأسي لا إراديا.

أدركت لماذا كنت أصغر حجما ووزني أقل من إخوتي في نفس الوقت.

هذا لأنني لست نمرا، بل هامستر!

إذن، هل كنت أعتبر كبيرة وممتلئة بالنسبة للهامستر؟

لا عجب أنني أبدو مثل كعكة صغيرة مطبوخة على البخار في كل مرة أتخبط فيها على الطاولة ...

شعرت بالإحباط من فكرة أنني قد أعاني من زيادة الوزن، خفضت رأسي، وربت أندريه على ظهري.

"لا تكوني محبطة جدًا. كل شيء له وقته. أنتِ بالفعل تقومين بعمل رائع من خلال عدم رفض الأكل والفاكهة.

"ما هو الشيء العظيم في ذلك؟ أنا فقط آكل كل ما يقدم لي."

"أنتِ لا تعرفين، أليس كذلك؟ عندما مرض الأميران التوأم، وصفت لهما منشطًا لمعدتهما، فاخترق أحدهما الجدار وهرب، بينما حطم الآخر النافذة وقفز خارجًا. كانوا يحترقون بالحمى، لذلك ليس لدي أي فكرة من أين حصلوا على هذه الطاقة.

الشخص الذي اخترق الجدار هو رازفان، والذي حطم النافذة وقفز للخارج هو تافيان. لقد كان الأمر مثلهم تمامًا عندما هربوا.

لقد انفجرت في الضحك، وابتسم أندريه بحرارة في وجهي.

"سأكون أكثر حذراً وأختار لك أفضل الفواكه. إذن يا سيدة سيستيا؛ تناولي  فواكه كثيرة، تحركي كثيرًا، واهتمي بصحتكِ».

النمرة اللطيفة هي هامسترحيث تعيش القصص. اكتشف الآن