وضع ساكورا الشوكة ببطء على الطاولة ، و أخذ وقته و هو يتكئ بخده على يده."ما الذي يجعلكِ تعتقدين أنني من بوفورين؟"
لم يكن يرتدي أي شيء يجعله يبدو مثيرا للشبهة ، لقد ارتدى قميصا أبيضا بسيط ، بصرف النظر عن شعره و عيناه ، لا يوجد شيء يجعل أي شخص يعتقد انه غريب، ناهيك عن عضو في بوفورين.
"يداك ملفوفتان بضمادات." اشارت الفتاة.
عبس ساكورا و لكنه رد بسرعة: "هذا لا يثبت أي شيء."
لقد فاتته الضمادات حقا.
"أنت لا تقاتل معهم." نظرت الفتاة بعيدا و تبع ساكورا نظرتها ، كانت تنظر الى الفوضى التي أثارها مجموعة من الرجال.
'هؤلاء الحمقى.' نقر ساكورا على لسانه و تجعدت حاجبيه.'كنت سأبرحهم ضربا اذا كانوا في منطقتي.'
"لكنني لا اساعد ضدهم أيضا ، و هذا دليل كافي بالنسبة لي." نظر ساكورا بعيدا ثم اضاف. "بالمناسبة ، اريد شريحة أخرى من كعك الفراولة ، هل تقبلون إخراج الطعام؟"
"لقد ساعدتها." تحدثت الفتاة و هي تنظر الى سوكو ، التي انكمشت من الإهتمام المفاجئ.
ضيق ساكورا عينيه ، لم تكن هذه الفتاة تعجبه.
"أريد شريحة أخرى." نظر ساكورا الى عينيها بإصرار.
"نحن لا نقبل إخراج الطعام." ضربت الفتاة بيدها على الطاولة ، و سقطت كعكة ساكورا على الطاولة.
"سأبلغ عنكِ ، أين رئيسكِ؟" رد ساكورا بإصرار أكثر.
"أنا هي الرئيسة هنا." اشارت الفتاة الى نفسها. "لذا اما ان تخرج من المقهى الخاص بي او تقاتل هؤلاء الأشخاص في الخارج."
عبس ساكورا و كذب. "أنا لا أجيد القتال."
لم يكن يحب الكذب ، و لكن لا يمكن لأحد إجباره على فعل شيء لا يريده ، ناديه بالطفولي أو ايا كان ، و لكنه لن يقوم بشيء مجنون مثل القتال في منطقة شخص آخر.
لن يجلب ذلك الا الحرب بين عصابته و بوفورين ، و لم يكن ساكورا يريد الدخول في حرب أخرى بعد أن خرج من واحدة للتو.
و كان يأمل أن يتوافق مع رئيس بوفورين ، فهذا المقهى لطيف حقا ، كما أنه يمكنه الإستفادة من المزيد من العلاقات الدبلوماسية ، كما قالت هيونا.
أين كان اعضاء بوفورين على اي حال؟ ألم يكونوا هم الذين علقوا لائحة امام المدينة؟ ألم يقسموا على حماية سكان المدينة او ما شابه؟
"أنت تكذب ، أرى ذلك في عيناك." ضيقت الفتاة عيناها.
"لن اقاتل." أصر ساكورا ، و عيناه تحترق بالنيران. "سيجلب ذلك فقط المتاعب لي."
تراجعت الفتاة و هي تبدو مدهوشة ، لقد ابتعدت ثم نظرت اليه مرة اخرى. "اذا سأفعل أنا ذلك."
أنت تقرأ
شخص آخر
Mystery / Thrillerفي عالم مختلف حيث عانى ساكورا أكثر من النبذ و التخلي عنه ، لقد واجه الخيانة و الصداقة ، و بنى حلفاء و كون أعداء. و السبب الوحيد لكون ساكورا موجودا في فورين هو بسبب اهتمامه بفلسفتهم. Wind breaker(مانجا و انمي ياباني)