1_30

208 3 0
                                    

ملخص الرواية
ذات الرداء الأحمر مريضة ولم يبق أمامها سوى شهر واحد لتعيشه، لذا قررت أن تعيش في دار لرعاية المسنين. موقف الموظفين هنا غير مرض للغاية.

"ما هو نوع موقف الخدمة لديك هنا؟" كان الرداء الأحمر الصغير غاضبًا.

"أنت شخص يحتضر، هل مازلت بحاجة إلى الاهتمام بموقفنا؟" العميد.

"ماذا حدث لخدمة الموتى؟ لقد أنفقت المال، وأطلب منك أفضل خدمة”. كان الرداء الأحمر الصغير غاضبًا.

"أنت شخص يحتضر، هل مازلت بحاجة إلى الاهتمام بالخدمة؟" العميد.

"هل يمكنك التوقف عن تكرار موتي هنا وهناك؟ صدق أو لا تصدق، سوف أشتكي منك. كان الرداء الأحمر الصغير غاضبًا.

"أنت شخص يحتضر بمثل هذا العقل الضيق." العميد.

بكت ذات الرداء الأحمر بغضب ~~~~

"مبروك، لقد تم قبولك في شركتنا." العميد

فرع The Honoring Life التابع لمجموعة Underworld يرحب بكم.

ما فورتشن 500، مقرنا الرئيسي هو العالم السفلي…

-

البطلة مريضة، وهي تحتضر، ويتم إدخالها إلى دار العجزة.

وسلم عميد الدار البطلة العقد وقال: يلا وقعي على هذا وهذا الرجل لك.

البطلة وقعت عليه. على أية حال، أنا أموت، لذلك لا أهتم بفعل أي شيء.

بطل الرواية الذكر مريض أيضًا، وبسبب المرض يريد دائمًا الانتحار.

بطل الرواية: لماذا في كل مرة أنتحر، هناك دائمًا امرأة تغريني.

__________

الصفحة الرئيسية » هجوم ذات الرداء الأحمر ALRRH » الفصل الأول: دار العجزة
هجوم ذات الرداء الأحمر الصغير الفصل 1: دار العجزة
التالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
ذات الرداء الأحمر الصغيرة مريضة. وهو مرض عضال يتقيأ دمًا كل يومين ويفقد الوعي أحيانًا. الاسم العلمي هو مرض إرنينو العضال. على أية حال، فهو مرض عضال لا يمكن علاجه بالتكنولوجيا الحالية.

قال الطبيب إنها لا تستطيع العيش إلا لمدة شهر آخر على الأكثر، لذلك أنفقت ذات الرداء الأحمر كل مدخراتها وانتقلت إلى دار رعاية يُقال إنها مريحة للغاية، وكانت تنوي إنفاق كل مدخراتها قبل وفاتها. استمتع بالحياة.

هناك دائما فرق بين الواقع والأحلام، حتى بالنسبة للمحتضرين.

في اليوم الأول من إقامة Little Red Riding Hood، كان العميد الذي قام بتسجيل وصولها سيئًا للغاية، مما جعل Little Red Riding Hood تشعر أن الأموال التي تم إنفاقها لا تستحق العناء، لذلك كانت غاضبة.

"أنت شخص يحتضر، هل مازلت تهتم بموقفك؟" استهزأ العميد.

"ماذا حدث للأشخاص المحتضرين، لقد أنفقت المال، وأطالبك بأفضل خدمة." كان الرداء الأحمر الصغير غاضبًا.

هجوم ذات الرداء الأحمر الصغير [END]Waar verhalen tot leven komen. Ontdek het nu