part 10

5.4K 275 243
                                    

«ماذنب قلبي يخفق عند كل كلمه تردفها؟»

.

.

بسيارة تايهيونغ الذي يشعر بتحسن كبير في مزاجه
وعطر جونغكوك الذي اختلط بعطرهُ في السياره هو ما يهدء أعصابه..

حيث يجلس جونغكوك بكامل اناقته يرتدي بلوزه بيضاء و فوقها اوڤر بلون الجوز القاتم  و فوقهم جاكيت ثخين بيج فاتح اجبره تايهيونغ على ارتداءه بسبب برودة الجو هذا الصباح...

يضع بحضنه كيس كرواسون كاكاو و حليب فراوله يقضم ويحشوا فمه و يشرب بعدها...

و تايهيونغ مُرتاح حقاً برؤية الاصغر مرتاحاً لديه، حيث يقود بهدوء بيد و ألاخرى يضعها اسفل ذقنه يتلمس الشعر الخشن الذي يعلن عن ظهورهُ و يفكر ..

يفكر بكل شيئ جونغكوك و حملهُ .. الجامعه الطلاب.. المسؤليات الثقيله الخاصه بالجامعه.. المنافسات بين الدكاتره و كل شيئ...

قاطع صفو تركيزه جونغكوك الذي قدم لتايهيونغ لقمة من المخبوزه

"حبيبي.. "
ندهه الاصغر وانتبه له تايهيونغ ثم ليدهُ الممدوده،

"بالهناء عزيزي ..لا استطيع، لقد شبعت من فطارنا"

بهدوء و لين اردف و قد عَبس جونغكوك ملامحهُ..

"تايهيونغي! انها فقط قضمه" 
بدلال اردف و هل سيتحمل تايهيونغ ذلك الدلال؟

نظر تايهيونغ لشارع الجامعه الذي وصلا اليه ثم ليد جونغكوك الممدوده لهُ دنا رأسه و عيناه للقياده..

قضمها و تعمد عضُ أنامل جونغكوك الناعمه..

"أوتش! بابا !!! "

سحب جونغكوك يده بقوه و عبس فمه بشكل لا ارادي..

شعر ببعض الالم ف أنياب تايهيونغ  الحاده ضغطت على اصبعه بقوه غير قاصداً و أِحمر بشده لذلك

قهقه تايهيونغ بهدوء و توقف بسيارتهُ بكراج السيارات و اطفئها..

و نظر للاخر و خف ضحكهُ عندما رأى عبوس جونغكوك

بعض قطرات الدم الصافيه حول اصبعه

جعلت الاخر يوسع عيناه و سحب كف جونغكوك اليه.. فهو لم يتخيل سينجرح جونغكوك! و لم يقصد اذيته فقط اراد ملاعبتهُ..

"جون! صغيري.. لم اقصد هذا ابداً! "

أردف وسحب كلينكس من العلبه و لفها بقلق على اصبعه الذي ينظر لاهتمامهُ بهدوء وكلهُ خضوع للاخر..

َتئق و مَئق vk ✓Where stories live. Discover now