Chapter 2

36 1 0
                                    

______________________________________






Hola








__'_________________________________'__

"أعتقد أنه يجب علينا تأجيل الزفاف."

توقفت إيرين في منتصف خطوتها واستدارت لتحدق في نيكي. "ماذا؟"

تحركت نيكي من مكانها على الأريكة والتقت بنظرات ابنة عمها. "أعتقد أنه يجب علينا تأجيل الزفاف." كررت بنبرة خافتة، وعيناها الخضراوتان مليئتان بالقلق. "مع والدك في المستشفى وهذا الشيء مع إيثان..."

"لا!" كان صوت إيرين حازمًا وهي تعبر الغرفة إلى الأريكة حيث تجلس ابنة عمها. أمسكت بكتفي نيكي وهزتها بقوة، وعزمها يتلألأ في عينيها. "سيتم الزفاف كما هو مخطط له. إذا أجلناه، يمكنك أن تكوني متأكدة تمامًا من أن هذا الوغد سيعتقد أنه فاز وسألعن نفسي قبل أن أسمح بحدوث ذلك"

كان هذا آخر شيء تريده إيرين. أن يعتقد إيثان لاشلان أنه نجح في دفع الأسرة إلى حالة من الذعر. تجمد فكها وهي تتذكر المشهد في مكتبه بالأمس ومرة أخرى غلى دمها عند تذكر ذلك الوغد المتغطرس الذي ألقى تلك الكلمات عليها. تركت نيكي وعادت إلى الأبواب الفرنسية التي تؤدي إلى الشرفة وحدقت من خلال المطر الغزير في أفق شيكاغو.

لقد كان منافقًا حقًا! فكرت. إذا كان يريد نيكي، فكان يجب أن يقاتل من أجلها منذ سنوات عديدة بدلاً من السماح لكبريائه اللعين بالوقوف في طريقه ثم الانتظار لمدة خمس سنوات قبل تنفيذ بعض الانتقام المشوه ضد عائلتها. انكمشت شفتاها سخريةً من الفكرة. كان إيثان لاشلان جبانًا لا أكثر ولا أقل

"لماذا استهدف الفندق؟" تحركت نيكي لتقف بجانب إيرين. "لم يكن لوالدك أي علاقة بانفصالنا، فلماذا يفعل إيثان هذا. لا أفهم دوافعه لفعل هذا إيرين، الأمر كله محير للغاية."

"إنه مجنون، لهذا السبب." ردت إيرين، وشفتيها مملوءتان بخط رفيع من الاستياء. "رجل مجنون يحتاج إلى الحبس في زنزانة مبطنة وإلقاء المفتاح بعيدًا. لا يحتاج رجال مثل إيثان لاشلان إلى سبب منطقي للقيام بالأشياء الغبية التي يفعلونها أحيانًا، إنه مجرد جنون محض يدفعه."

استأنفت سيرها، وعقلها يمر عبر مليون احتمال، بحثًا عن حل لهذه المشكلة المزعجة. لكن كان هناك شيء واحد مؤكد، كان عليها أن تجد طريقة لاستعادة تلك الأسهم حتى لو كان ذلك يعني الانحدار إلى نفس المستوى الدنيء والمخادع الذي استخدمه إيثان للحصول عليها في المقام الأول.

قالت نيكي: "يجب أن أذهب وأتحدث معه". "يمكنني أن أحاول أن أجادله بطريقة ما. ماذا تعتقدين؟"

ظهرت ذكرى تصرفات إيثان المهينة في ذهن إيرين وارتجفت. الله وحده يعلم ماذا سيفعل لنيكي إذا ذهبت إليه. لن تستبعد أن يهين ابنة عمها بنفس الطريقة التي حاول بها إذلالها.

His Revenge Where stories live. Discover now