161-180

74 3 0
                                    


الفصل 161
بعد الحفل السنوي، أخذ تشي يو سونغ لوكوي معه مرة أخرى. كان تشي يو قد شرب كثيرًا تلك الليلة، لكنه كان لا يزال واعيًا.

عاد الاثنان إلى قصر تشون وانغ مع هداياهما. احتضن سونغ لوكوي تشي يو وقال: "ألم تقل إن لديك هدية أخرى لي الليلة؟"

تشي يو: "نعم، سأعطيك إياه عندما نعود."

ظل سونغ لوكوي يخمن، "ما هذا؟ مجوهرات؟ سوار، قلادة؟ أو ربما مستحضرات تجميل، لعبة محشوة؟"

نظر إليها تشي يو، وفك ربطة عنقه قليلاً، "لماذا لا تستمرين في التخمين؟"

هزت سونغ لوكوي رأسها وقالت: "لا يهم، سأحب أي شيء تقدمه لي".

خفض تشي يو رأسه مع ضحكة منخفضة، وكان صوته عميقًا وأجشًا، "حقا، هل ستحب أي شيء؟"

رفعت سونغ لوكوي رأسها، ولمس شفتيها ذقنه. احمر وجهها وقالت: "بالطبع، لقد أحببت كل الهدايا التي قدمتها لي من قبل". من منا لا يحب تلقي الهدايا؟

وضع تشي يو يده على رقبتها، وراح يتنفس على بشرتها، "آمل أن يعجبك..." كانت كلماته الأخيرة غير واضحة وغير مفهومة. لم تتمكن سونغ لوكوي من فهمها تمامًا بينما كانت تشاهد الثلج يتساقط في الخارج.

عند منزل تشي يو في قصر تشون وانغ، أعدت العمة حساءً للتخلص من السموم. تناولت تشي يو رشفة منه دون أن تخبرها، ثم أخبرت العمة أنها تستطيع المغادرة والحصول على بعض الراحة. كما طلب من السائق أن يوصلها إلى المنزل.

"شكرا لك سيدي."

بمجرد دخول سونغ لوكي، غيرت ملابسها إلى نعال. لقد أصبحت الآن على دراية بهذا المكان. الليلة، كانت ترتدي حذاء بكعب يبلغ ارتفاعه 10 سم، وبصراحة، كانت قدميها تؤلمان.

انحنى تشي يو أمامها وقام بتدليك قدميها، "هل تريدين نقع قدميك لاحقًا؟"

سونغ لوكي: "الاستحمام سيكون أفضل." ويمكنها أن تنقع قدميها أيضًا.

تشي يو: "سأحضر لك حمامًا."

"تمام."

بعد أن قامت تشي يو بتجهيز الحمام، أخذت سونغ لوكوي ملابسها إلى الحمام، الذي كان معطرًا بشموع العلاج بالروائح العطرية، والتي تم إعدادها بوضوح بواسطة تشي يو.

خلعت سونغ لوكوي ملابسها وغرقت في حوض الاستحمام، مما أدى على الفور إلى تخفيف الكثير من إرهاقها المسائي.

في الخارج، ذهب تشي يو إلى حمام آخر للاستحمام. وبحلول الوقت الذي انتهى فيه، كان سونغ لوكوي قد نقع في الماء لمدة نصف ساعة أخرى على الأقل.

كانت قد جففت شعرها بالفعل في الداخل. وعندما خرجت، بدت نعسة. وبمجرد خروجها، رأت تشي يو جالسًا بالقرب منها، فنظر إليها على الفور.

الأخت الصغرى للشرير مدللة من قبل البطل الذكرWhere stories live. Discover now