" صباح الخير " قالت بيل ببهجة ، مما جعلني أتوقف في مكاني . نظرت المرأة المسنّة إليّ من حيث كانت تقلب الفطائر ، و ابتسمت لي ابتسامة صغيرة بينما تجعدت عيناها في الزوايا . لم تكن بيل في المنزل الليلة الماضية - في موعد مع شخص ما من نادي البولينج الخاص بها وفقًا لما قاله نيكو - لذا رؤيتها هذا الصباح أخرجت الوعي من رأسي على الفور ( إستيقظ تماما ) . ضحكت بيل مستمتعةً برؤيتي واقفًا هناك ، جسدي متيبس و فمي مفتوح . " هيا الآن ، لا تخجل يا عزيزي . اجلس ، ستكون الفطائر جاهزة قريبًا " .
" أ- أجل" قلت ، و أخذت مقعدًا بسرعة عند منضدة المطبخ . نظرت إلى ملابسي ، شعرت بالخجل و احمرت خدودي . بدون أي من ملابسي الخاصة ، استعرت بعض ملابس نيكو ، و كان حجمها الكبير يجعل الأمر واضحًا . ألقيت نظرة خاطفة على بيل ، التي عادت للتركيز على تحضير الفطائر بالتوت الأزرق ، و لعبت بطرف سترة نيكو ، شاعرًا بأن علي قول شيء ما .
" أ - أمم ، شـ - شكرًا على السماح لي بالبقاء هنا طوال الوقت " تمتمت ، و ركلت نفسي تحت الطاولة على التلعثم الظاهر في كلامي . استدارت بيل نحوي مرة أخرى ، و أومأت بسعادة .
" أوه ، لا داعي للشكر ! نيكولاس يبدو دائمًا أكثر سعادة عندما تكون هنا ، لذلك أنا سعيدة بوجودك برفقته " قالت بيل ، وابتسامة واسعة على وجهها بينما تنظر إلي من أعلى لأسفل . " آمل أن يجعلك نيكولاس سعيدًا أيضًا ، أليس كذلك ؟ " .
" أجل ! " نطقت بصوت مرتفع ، و أومأت بحماس زائد . أطلقت بيل ضحكة أخرى عند ردي ، و بدا أنها راضية .
" جيد ! أوه ، لكن لا أصدق أنه لا يزال في غرفته نائمًا بينما أنت مستيقظ بالفعل ! من المفترض أن يحسن ضيافتك " قالت بيل و هي تنقر بلسانها . ابتسمت قليلاً عندما تذكرت كيف قامت بيل بتوبيخ نيكو قبل عدة أشهر لعدم ضيافته لي عندما أتيت ، و وجدت نفسي أسترخي في مكاني بينما تُتمتم بيل عن سوء ضيافة نيكو .
" لا بأس ، فهو بحاجة إلى الراحة " قلت ، و ألقت بيل نظرة خبيثة علي من فوق كتفها .
" أوه ؟ هل كان مشغولًا بشيء ما الليلة الماضية ؟ " سألت بيل ، و فمها يرتجف و هي تحاول كبت ابتسامتها . فور أن فهمت ما تعنيه ، علق نفسي في حلقي ، مما جعلني أسعل . غطيت وجهي المحمر بيداي ، محاولًا النظر إلى أي مكان سوى المرأة التي كانت ترتجف من الضحك .
أوه ، إنها تعرف بالتأكيد بماذا كان نيكو مشغولًا الليلة الماضية .
" نتحدث ! كنا فقط نتحدث . عن أمور . تعلمين ، أمور مهمة " قلت بسرعة ، ضاحكًا بشكل بائس .
أنت تقرأ
Sheets | BxB
Romanceالإستيقاظ بجانب شخص ما بعد شرب الكثير من الكحول ، لم يكن شيئا جديد في هذا العصر . الإستيقاظ بجانب فتى آخر ، عندما تكون فتى أيضا ، فهذا مثير للإهتمام بعض الشيء ، لكن لا يزال شيء لا يستحق التحدث عنه . لكن الإستيقاظ تحت أغطية نيكو بيكيت ؟ بالنسبة لوي...